الرئيسية / بلدي / مصادرة‪10 ‬ لوريات من الخضار والفواكه في الفروانية

مصادرة‪10 ‬ لوريات من الخضار والفواكه في الفروانية

أعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ فريق الباعة الجائلين التابع  لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة تفتيشية على الباعة الجائلين  بمنطقة جليب الشيوخ أسفرت عن مصادرة حمولة (‪10‬) لوري من الخضار و الفواكه .

و في هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق سعد الخرينج بأن الادارة وضعت خطة عمل للتصدي للمظاهر السلبية  والتجاوزات من قبل المخالفين للوائح  وأنظمة البلدية  إلى جانب اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس  محمد صرخوه .

وأكد الخرينج على أن الحملات على الاسواق ستكون مستمرة وبصفة دورية حتي القضاء على تلك الظاهرة ، مؤكداُ على أن الحملة أسفرت عن مصادرة حمولة (‪10‬) لوري  من الخضار والفواكه بالإضافة الى مصادرة العديد من الملابس .

وبين الخرينج بأنه اثناء الحملة استخدمت العديد من الاليات تمثلت في عدد (٣)جرافات وعدد (٦) لوري وعدد (٤) نسافات وعدد (60) عامل ، مشيراَ  إلى تواصل الحملات للقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية بالمنطقة والتي من شأنها تشويه المنظر العام للمحافظة .

وناشد الخرينج الجميع بعدم التعامل مع الباعة الجائلين وذلك لخطورة المواد التي بحوزتهم ولا يوجد لديهم شهادات صحية تثبت خلوهم من الامراض ، لافتا إلى أن ترأس الحملة  مراقب اشغالات الطرق سعود الحربى ومفتشي المراقبة .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*