الرئيسية / جرائم وقضايا / إطلاق نار على منزل موظفة

إطلاق نار على منزل موظفة

تقدمت موظفة في وزارة التربية واتهمت شخص تعرف اسمه الأول باستهداف منزلها بطلقات نارية، وبانتقال رجال الأمن عثروا على أثار 3 مظاريف وجار ضبط المدعى عليه.

وفي خيطان ابلغ مصري عن شخصين زعما أنهما من رجال المباحث وادخلاه سيارة كانا على متنها وسرقاه 800 دينار.

وفي بيان اعترف 3 أحداث كويتيين أعمارهم تبلغ الـ 15 عاما باستدراجهم لطفل كويتي يبلغ من العمر 10 سنوات إلى ديوانية احدهم والقيام بهتك عرضه، وجاء ضبط الأحداث بعد ان تقدم عم الطفل والذي يعمل في وزارة العدل بتسجيل قضية هتك عرض، وكذلك عقب تأكيد الطب الشرعي لحدوث واقعة الاعتداء.

كما تقدم وافد بنغالي إلى مخفر الزهراء وابلغ ضد 4 أشخاص بزي رياضي يتحدثون اللهجة الكويتية بسلبه تحت تهديد السلاح الأبيض مبلغ 150 دينار، وقال السائق وهو بنغالي أن أربعة  أشخاص واقف مقابل مجمع 360 وطلبوا منه ان ينقلهم إلى منطقة حولي، وفوجئ بهم يخرجون أسلحة بيضاء وسلبه مبلغ 150 دينار ومن ثم الهرب سيرا على الأقدام وسجلت قضية سلب بالإكراه.

ومن جهة أخرى ابلغ مواطن عمليات الداخلية ان ابنه وصل إلى منزله في خيطان و هو في حالة سكر شديد، وأبدى رغبة في أن تأتيه دورية وتوجهت دورية من مخفر خيطان وألقت القبض عليه وأودعته نظارة المخفر.

كما تقدمت مواطنة إلى مخفر ميدان حولي وسجلت قضية سرقة وتغيب ضد خادمتها الفلبينية، وقالت المبلغة أن الخادمة سرقت منها ذهب بقيمة 8850 دينار ومبلغ نقدي قدره 2000 دينار، وتمت تسجيل اسم الوافدة ضمن قائمة المطلوبين.

ومن جانب آخر لقي مواطن 65 عاما مصرعه نتيجة تعاط جرعة زائدة من مخدر الهيروين، فيما ألقى رجال الأمن القبض على مواطن ثلاثيني ويمني قاما بنقله متوفيا إلى مستشفى مبارك واعترف اليمني والمواطن أنهم كانوا يتعاطون المخدرات في منزل المتوفى، ونقلت جثة المواطن للطب الشرعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*