الرئيسية / رياضة / حرمان ‘برشلونة’ من التعاقدات حتى 2016

حرمان ‘برشلونة’ من التعاقدات حتى 2016

اكد نادي (برشلونة) الاسباني اختلافه التام مع قرار محكمة التحكيم الرياضية الصادر اليوم بشأن تأكيد العقوبة بمنع إجراء الصفقات لمدة عام كامل على خلفية التعاقد بشكل غير قانوني مع لاعبين قصر.
وذكر النادي في بيان نشره على موقعه الالكتروني انه لا يتفق مع قرار محكمة التحكيم الرياضية التي تتخذ من مدينة (لوزان) السويسرية مقرا لها بتأكيد العقوبة المفروضة في الأصل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نتيجة للخرق المزعوم للوائح انتقال لاعبي كرة القدم القصر على الصعيد الدولي.
واعتبر النادي ان القرار ‘غير متناسق بتاتا’ وينطوي على ‘عقوبة قاسية للغاية’ بحق النادي مشيرا إلى ان النادي سيقوم بدراسة وتقييم مختلف الخيارات القانونية المتاحة للطعن بذلك القرار.
يذكر ان (برشلونة) كان قدم في ابريل الماضي طعنا بالعقوبة التي فرضها (فيفا) بحرمانه من إبرام تعاقدات مع لاعبين حتى شهر يناير من عام 2016 لدى المحكمة الرياضية مشددا على ان أكاديميته (لا ماسيا) للناشئين تضمن للاعبين حقوقهم كاملة وتتضمن برامج تعليمية وتأهيلية وتستجيب لاحتياجاتهم كاملة.
ويأتي ذلك بعد ان كان (فيفا) قرر في ابريل الماضي حرمان النادي من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات إلى جانب فرض عقوبة مالية قيمتها 370 ألف يورو لارتكابه مخالفات للمادة 19 في لوائح الانتقالات بضم عشرة لاعبين قصر في عام 2009

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*