الرئيسية / رياضة / فواز الحساوي يعرض تجربته أمام مؤتمر دبي الرياضي الدولي

فواز الحساوي يعرض تجربته أمام مؤتمر دبي الرياضي الدولي

عبر رئيس نادي (نوتنغهام فورست) الانجليزي فواز الحساوي هنا اليوم عن سعادته وفخره بمشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي التاسع باعتباره مواطنا يمثل دولته الكويت ويعرض تجربته الرياضية أمام كبار مسؤولي الرياضة بالعالم.
وقال الحساوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن مشاركته في المؤتمر الذي انطلق اليوم ويستمر يومين جاءت بدعوة كريمة من ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي يقام المؤتمر تحت رعايته.
وأضاف أنه شارك في جلسة رأسها المدير التجاري السابق لمانشستر يونايتد الانجليزي مايك فارنان وشارك فيها كل من رئيس نادي يوفنتوس الايطالي وشركة فيات وفراري للسيارات اندريا انييلي والرئيس التنفيذي لدوري المحترفين الاماراتي عن دوري الخليج العربي الاماراتي سهيل العريفي وممثل طيران الامارات محمد مطر.
وذكر أن الجلسة التي شارك فيها حملت عنوان (الاستثمار الذكي) وبين فيها أن على كل مستثمر ذكي يسعى للوصول إلى النجاح أن يستهل نشاطه بفكرة تجارية جيدة يعمل على تنفيذها برغبة قوية مع قناعة بإمكانية الوصول إلى هدفه.
وبين الحساوي أن امتلاكه لنادي نوتنغهام فوريست الانجليزي لم يكن أمرا سهلا لاسيما أنه أول مستثمر كويتي يخوض هذا المضمار في بريطانيا مشيرا إلى أن من الأمور التي وضعها في الحسبان هو مدى تقبل المواطن الانجليزي الذي يعشق ناديه منذ عشرات السنين أن يضع عربي يديه على هذا المرفق المهم.
ولفت إلى أنه رغم أن التجربة لاتزال في البداية والدرب لايزال طويلا لكن تم وضع الأهداف المرجوة والمقررة ومنها الوصول بالنادي إلى الدوري الممتاز و”قال نحن متيقنون أن هذا الاستثمار الرياضي الاقتصادي سيكون مردوده عاليا في المستقبل”.
يذكر أن المؤتمر الذي يقام تحت شعار (نحو كرة قدم ذكية) بدأ بكلمة اللجنة المنظمة القتها مدير المؤتمر الدكتورة عائشة البوسميط ثم تم عرض فيلم يلخص فكرة شعار الدورة التاسعة للمؤتمر والدور الذي يقوم به المؤتمر نحو تطوير كرة القدم.
ويشارك في المؤتمر نخبة من صناع القرار وقيادات الاتحادات والأندية الكروية الكبرى ومدربي ونجوم كرة القدم العالمية يتقدمهم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الدولي كولينا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*