الرئيسية / رياضة / المطيري..بطولة (موتو.كروس 2014) استقطبت مشاركة واسعة عربيا وعالميا

المطيري..بطولة (موتو.كروس 2014) استقطبت مشاركة واسعة عربيا وعالميا

قال المدير العام لنادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري إن الجولة الثانية من بطولة (موتو.كروس) للدراجات النارية التي أقامها النادي استقطبت مشاركة واسعة عربيا وعالميا “أكدت نجاحنا في تنظيمها على أعلى المستويات”.
وأضاف المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان المتسابقين قدموا مستوى راقيا في البطولة عكسوا من خلاله تطور مستواهم في الفترة الأخيرة يؤهلهم للمنافسة في شتى المحافل الاقليمية والدولية.
وأوضح أن المنافسات جاءت مواكبة للتطلعات من حيث القوة والتنافس الكبير والشريف بين مختلف المتسابقين ما ألقى بظلاله على المستوى العام للبطولة الذي جاء قويا ونديا.
وذكر أن بطولة (موتو.كروس) استقطبت مشاركين من الدول الخليجية والاجنبية وكانت النسبة الأكبر للمشاركة الكويتية والتي قدم فيها المتسابقون الكويتيون مستوى متميزا عكس قدراتهم الكبيرة.
ونوه بالجهود التي يبذلها مدير لعبة (موتو.كروس) في النادي محمد الحطاب الذي لم يدخر جهدا لدعم المتسابقين وتوفير ما يحتاجون اليه بالصورة التي كفلت لهم الظهور المشرف.
وأعرب المطيري عن الامل في أن يواصل متسابقو رياضة (موتو.كروس) تقديم هذه المستويات القوية التي من شأنها رفع مستوى اللعبة وتطورها في البلاد بالصورة التي يأملها الجميع.
ونوه برعاية ودعم الهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارتي الداخلية والاعلام والطوارئ الطبية والادارة العامة للاطفاء والشركات الراعية والرعاة الاعلاميين للبطولة وحرصهم على احتواء الشباب والمحافظة على أمنهم وسلامتهم.
وأسفرت نتائج بطولة (موتو.كروس) التي اختتمت أمس عن فوز المتسابق محمد جعفر بالمركز الأول لفئة (ام اكس 1) فيما حل مشاري بوشيبه ثانيا والمتسابق الاماراتي محمد البلوشي ثالثا.
وفي فئة (ام اكس 2) نال براك الجسمي المركز الأول وجاء معاذ الأنصاري ثانيا وسعيد الشنقيطي ثالثا وفي فئة (اي تي في) حل أولا فهد المسلم وجاء محمد ال خليفي ثانيا ومحمد العلي ثالثا.
أما في فئة (كلوب مان) فقد حل أولا مبارك السعيد وجاء في المركز الثاني سامويل فيما حل ثالثا باتريك بويرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*