الرئيسية / محليات / “التطبيقي”: ملتزمون بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي

“التطبيقي”: ملتزمون بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، أقام مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي بالهيئة ندوة توعوية تحت عنوان “يوم الجودة” وذلك صباح الاربعاء الموافق 18 يناير  الجاري على ملعب نادي العاملين بمقر الهيئة بالعديلية.

وفي كلمة لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري أكد فيها ان “يوم الجودة” يعد تدشيناً لتطبيق معايير الجودة في قطاعات الهيئة المختلفة، بعد ما حققته الهيئة من نجاح في هذا الجانب بقطاع الشؤون الإدارية والمالية، مضيفا ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تسير في اتجاهين في جانب ضبط الجودة أولهما الجانب الإداري والمالي والآخر الخاص بالاعتمادات الأكاديمية والاعتماد المؤسسي للكليات والمعاهد، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع من أجل دفع عجلة التنمية والتطور في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وفي الكويت.

من جانبه تحدث مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي بالهيئة د. محمد الحمدان عن اليوم التوعوي “يوم الجودة” قائلا: حرصنا على مشاركة قطاعات الهيئة كافة في هذا اليوم التوعوي لكي تعم الفائدة ولكي يدرك الجميع أهمية وضرورة تطبيق معايير ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي، مضيفا ان اليوم يتخلله ندوة توعوية بالاضافة الى مسابقات وتقديم هدايا تذكارية للحضور ، وأنه سيتم شرح وتفسير العديد من معايير ضبط الجودة العالمية والتي بدأت الهيئة في تطبيقها والحرص على تنفيذها منذ فترة طويلة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*