جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / سمو الأمير يتسلم استراتيجية الهيئة العامة للشباب بلغة «برايل»

سمو الأمير يتسلم استراتيجية الهيئة العامة للشباب بلغة «برايل»

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان ظهر اليوم وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، ومدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري وحنان كامل المطيري، حيث قدموا لسموه استراتيجية الهيئة العامة للشباب بلغة (البرايل).

وأشاد سموه بهذا الإنجاز والذي يسجل لأبنائه وبناته الكويتيين لخدمة فئة المكفوفين وتسهيل أمورهم الحياتية متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

وفي تصريح عقب اللقاء أعربت حنان المطيري عن اعتزازها وتشرفها بلقاء سمو أمير البلاد قائد العمل الإنساني وبتشرفها بتقديم استراتيجية هيئة الشباب لصاحب السمو بطريقة (برايل).

وقالت المطيري إنها ساهمت في تحويل الاستراتيجية إلى طريقة (برايل) للتسهيل على المكفوفين في القراءة بشكل ميسر لهذه الاستراتيجية والاطلاع عليها حيث سيتم توزيعها على جميع مؤسسات الدولة المعنية بشؤون المكفوفين.

وعبرت عن سعادتها بطباعة الاستراتيجية بطريقة (برايل) وإهدائها إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.

كما أعربت عن تطلعها إلى المشاركة في كل المشاريع والفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للشباب «لنكون أعضاء فعالين في المجتمع ولنشارك مع ذوي الإعاقة في مشاريع وفعاليات الهيئة المستقبلية».

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*