الرئيسية / رياضة / نادي باسل الصباح ينظم بطولتين لرياضة المحركات نهاية الأسبوع

نادي باسل الصباح ينظم بطولتين لرياضة المحركات نهاية الأسبوع

تنطلق منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت لتحدي الصحراء و ال(ساند.دراغ) وبطولة سباقات دراجات الدفع الرباعي يومي الجمعة والسبت المقبلين بتنظيم نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية وسط مشاركة واسعة.
وقال رئيس لجنة الدفع الرباعي بالنادي الشيخ محمد الخليفة الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن البطولة بمنزلة ترجمة حقيقية وعلى أرض الواقع لما كان قد رسم من قبل مجلس الادارة في تنويع أنشطته وجعلها تشمل أكبر فئة من الشباب المحب لرياضة المحركات.
وأضاف الخليفة ان طول مضمار السباق يصل الى قرابة 600 متر وعبارة عن مرحلة رملية تتميز بكثبان و منعطفات رملية ما يعطي نوعا من التحدي والحماس الى جانب توفير مضمار لسباق ال(ساند.دراغ) وسباقات دراجات الدفع الرباعي بطول 91 مترا.
وذكر أن الطبيعة الجغرافية الصحراوية للكويت كفيلة بتنظيم العديد من الأنشطة والبطولات التي تأخذ الطابع الصحراوي “والآن نعيش مثل هذه اللحظات من خلال مشاركة أكثر من 50 متسابقا كويتيا في الجولات السابقة لبطولة تحدي الصحراء و ال(ساند.دراغ)”.
وأشار الخليفة الى حرص نادي باسل الصباح على استقطاب جميع شرائح المجتمع وكذلك المقيمين لممارسة رياضة السيارات والدراجات وأبواب النادي مفتوحة أمام الجميع.
وبين ان هذه الانشطة تقام في منطقة بنيدر بالقاعدة الجوية المقابلة لشاليهات بنيدر يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهرا حتى 4 عصرا وتقام الايام المفتوحة والبطولات بالتعاون وبرعاية الهيئة العامة للشباب والرياضة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*