الرئيسية / جرائم وقضايا / ضبط كيلوين ‘شبو’ بحوزة باكستاني، وقضية ‘خيانة أمانة’ في العدان

ضبط كيلوين ‘شبو’ بحوزة باكستاني، وقضية ‘خيانة أمانة’ في العدان

تمكن رجال جمارك منفذ العبدلي مساء اليوم من ضبط سائق باكستاني قدم من العراق وقد أخفى كيلوين و 800 غرام من ‘الشبو’ واحيل إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

ومن جانب آخر قال مصدر أمني ان الطب الشرعي أكد عدم وجود شبهة جنائية في قضية انتحار الوافد اليمني حرقا، وان الأدلة الجنائية أخضعت الجثة للفحص وتبين بانه هو من سكب مادة سريعة الاشتعال على نفسه وأنهى حياته حرقا

كما تقدمت مواطنة من مواليد 1972 إلى مخفر ام الهيمان وأبلغت ضد زميلتها في العمل اتهمتها بأنها قامت بتهديدها بإلحاق الأذى وسبها، وأنها حينما غادرت مكان عملها وجدت سيارتها قد تعرضت للإتلاف واتهمت زميلتها بأحداث هذه التلفيات بمركبتها.

وعلى صعيد آخر تقدمت مواطن يمتلك مواطن يمتلك شركة لبيع الزجاج إلى مخفر الشويخ وسجل قضية بعنوان سرقة عن طريق الكسر، وقال في القضية، أن شخصا مجهولا كسر الباب الخارجي للشركة ومن ثم كسر 3 إدراج وسرقة ما بداخلها وهي ‘أوراق رسمية، وفواتير، وعقود إيجار، إلى جانب رخصة تجارية’، حيث رفض المبلغ اتهام احد بالسرقة.

كما تقدم طبيب مصري إلى مخفر النقرة وبعد الاستماع إلى إفادته تم تسجيل قضية له بعنوان سرقة عن طريق تحطيم حرز وتصنيف جنائي، وقال المبلغ في إفادته بان شخصا مجهولا دخل إلى المستوصف الخاص وسرقة 320 ابرة، إلا ان الطبيب المبلغ لم يحدد في القضية محتويات الابر التي سرقت من داخل المستوصف.

إلى ذلك سجل مواطن في مخفر العدان قضية حملة عنوان ‘خيانة أمانة’، وقال المبلغ في القضية انها أعطت مندوب الشركة التي يديرها مبلغ 4000 دينار لانجاز معاملات وإذا بالمدعى عليه وهو ‘هندي’ قام بأخذ المبلغ وكذلك جواز سفر احد العمال وهرب إلى جهة غير معلومة، وسجلت قضية وتم تعميم اسم المدعى عليه على قوائم المطلوبين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*