الرئيسية / رياضة / العربي والقادسية في صراع بطائرة الممتاز

العربي والقادسية في صراع بطائرة الممتاز

يستضيف العربي في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على صالة «عبدالعزيز الخطيب» فريق القادسية ضمن بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة.
يدخل الفريقان مباراة اليوم وهما يحملان في جعبتهما لثلاث نقاط وكذلك الكويت يملك نفس النقاط. اما كاظمة فلديه تسع نقاط وفي الصدارة، والساحل بالمركز الثاني ولديه خمس نقاط.
اللقاء مهم بالنسبة للفريقين القادسية والعربي وفوز أي فريق منهما بالنقاط الثلاث يعني تقدمه للمركز الثاني ويكون قريبا من المنافسة على اللقب مع كاظمة.
الحالة الفنية بالنسبة للقادسية افضل بكثير من العربي حيث لاعبو الاخضر للعربي ممتنعين عن المشاركة مع الفريق لعدة اعتبارات اشرنا اليها سابقا، فإدارة الفريق استعانت بالمدرب الوطني سعد يعقوب خلفا للمدرب البرازيلي الذي حقق في الموسمين السابقين بطولتين للاخضر.. فهو حامل للقب البطولة.
لذلك فإن القادسية سيجاهد اليوم بشكل كبير للحصول على نقاط المباراة الثلاث كونه يملك لاعبين مميزين من امثال سعد صالح وعامر السليم والمعد صاحب الخبرة الطويلة زيد الكاظمي.. اما العربي فيضم عددا من الشباب الواعد واعتقد بأنهم لن يتمكنوا اليوم من مجاراة «بنوقادس».
ومن المنتظر ان تشهد مباراة اليوم فواصل من الندية والاثارة بين الفريقين اللذين يتطلعان للظفر بنقاط المباراة.
وكان كاظمة قد فاز على الجهراء بثلاثة اشواط نظيفة في ختام مباريات الأسبوع الثالث.
وحقق فريق كاظمة الأفضلية بكل جدارة لما يمتلكه من ترسانة كبيرة من اللاعبين المميزين أمثال عبدالعزيز شاكر ومحمد اسحق وعبدالله بوفتين الذين حسموا النتيجة لمصلحة فريقهم اذ جاءت نتائج الأشواط (23/25) و(19/25) و(19/25).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*