الرئيسية / رياضة / بالصور .. البرازيلي روجيريو يعود لصفوف العميد

بالصور .. البرازيلي روجيريو يعود لصفوف العميد

الحقيقة – محرر الرياضي – خاص

فسخ البرازيلي نجم نادي الشباب السعودي روجيرو عقده بـ التراضي مع نادي الشباب السعودي ويعود لنادي الكويت .

حصل على موافقة الشباب السعودي لاعادة المهاجم البرازيلي روجيرو، الذي انتقل من الكويت الى الشباب مطلع الموسم الحالي، ولكنه لم يحقق النجاح المأمول.
وتوصلت ادارة الكويت الى اتفاق مع الشباب من أجل فسخ عقد اللاعب البرازيلي بالتراضي، والاكتفاء بفترة الاشهر الاربعة التي قضاها مع الليث، وشارك خلالها في أغلب مباريات الفريق في الدوري السعودي، واخرها لقاء النصر الذي خسره الشباب عصر أمس.
ومن المنتظر ان يعود روجيرو الى الكويت  لينضم الى تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف الموسم الكروي في 6 فبراير، باقامة مباريات الجولة ال13 من الدوري المحلي.
وكان الكويت قد وافق على رحيل روجيرو في يوليو الماضي في صفقة قياسية بلغت ثلاثة ملايين دولار، قبل ان يتمكن من استعادة نجمه المفضل، الذي لعب دورا كبيرا في حصول العميد على ثلاثة القاب في الاتحاد الاسيوي، الى جانب العديد من البطولات والالقاب المحلية.
وتمثل عودة روجيرو انتعاشة كبيرة لهجوم العميد الذي لم يظهر بقوته المعروفة في النصف الاول من الموسم الحالي، لعدم تأقلم البرازيلي باستوس والايراني رضا قوجان مع الفريق، حيث من المرجح ان تستغني الادارة عن احدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*