الرئيسية / محليات / العتيبي: استراتيجية «تعاونية السلام» لن تخرج عن طموح اهالي المنطقة

العتيبي: استراتيجية «تعاونية السلام» لن تخرج عن طموح اهالي المنطقة

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية السلام التعاونية المعين د.متعب العتيبي أن مجلس الإدارة حريص على اللقاءات الودية والتعارفية مع أهالي المنطقة لاستماع لمطالبهم واقتراحاتهم ، وذلك لمناقشتها وإمكانية إضافتها مع رؤية واستراتجية مجلس الادارة في النهوض بالمركز المالي للجمعية وتوسيع العملية الخدماتية المقدمة من الجمعية للمساهمين.
وأضاف د.العتيبي خلال لقاءه مع أهالي المنطقة في مسجد بيبي بحضور أمين السر حسن شهاب ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية علي الشطي ومقرر اللجنة المالية والادارية مشعل العنزي أن الفترة القادمة ستحمل العديد من المفاجات السارة لرواد الجمعية ، حيث سنعمل جاهدين بتقديم أفضل الخدمات النوعية على المستوى الاستهلاكي والخدماتي.
وقال د.العتيبي أن اللقاء مع أهالي المنطقة اثلج صدورنا كثيرا حيث تم مناقشة العديد من الامور المهمة والاولوية التي يتطلعونا الاهالي ويتاملون تنفيذها من قبل الجمعية في اقرب وقت ممكن ، مؤكدا أن الاستراتيجية لن تخرج عن الطموح والامال التي يتطلعها أهالي المنطقة.
وبدوره ابدى رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية علي الشطي ارتياحه بعد الاستماع لجميع ماتم طرحه خلال اللقاء التعارفي مع أهالي المنطقة ، حيث كان اللقاء مثمر وسيتم الأخذ بعين الاعتبار المقترحات والمطالب وترجمتها على ارض الواقع ، مؤكدا ان هذه اللقاءات ستكون مستمرة على فترات لرؤية مدى رضا المساهمين على مايقدمه مجلس الادارة من خدمات.
واوضح أن لجنة الخدمة الاجتماعية انتهت من إعداد مسودة الخطة الخدماتية والإعلامية والتي سيتم طرحها في اجتماع مجلس الادارة المعين القادم لاعتمادها ، حيث تحمل العديد من البرامج والانشطة المميزة التي يستفيد منها جميع الفئات العمرية من أهالي المنطقة.
واوضح أن رؤية مجلس الإدارة ستعزز من المركز المالي وتلبي تطلعات الاهالي وتجعل جمعية السلام التعاونية في مصاف الجمعيات المميزة من ناحية المنافسة بالاسعار والخدمات والمبيعات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*