جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الأوقاف : نشر الوسطية أولوية يفرضها الواقع

الأوقاف : نشر الوسطية أولوية يفرضها الواقع

قال وكيل وزارة الاوقاف فريد عمادي ان نشر الوسطية والاعتدال في مساجد البلاد اولوية ضرورية، يعمل جميع المعنيين على ايصالها الى الجميع، سواء عن طريق المنابر او القطاعات الاخرى في الوزارة. واضاف خلال افتتاحه مبنى إدارة مساجد محافظة حولي في منطقة غرب مشرف ان هذا المبنى جاء استجابة لتخفيض المصروفات التشغيلية لتأجير المباني، وحث وزارة المالية على الاستعاضة عن المباني المؤجرة بالمباني المملوكة للدولة.
وبيّن ان هذا المبنى يساعد على الانطلاق واداء العمل عبر تهيئة البيئة المساعدة للعمل، لينعكس على الاداء والانتاجية بشكل كبير.
وأشار الى ان الوزارة بصدد تنفيذ سلسلة مبان مملوكة للدولة والتخلص من المباني المؤجرة والتخفيف عن كاهل الدولة ماليا، مشددا على تعاون الوكلاء ومديري المحافظات في تنفيذ مشاريع وخطط الوزارة الاستراتيجية في جميع القطاعات، تخطيطا وتطويرا وماليا، بربط كل الحوافز والفرص للموظفين على ان تكون مقرونة بتحقيق الاهداف والانتاجية.
وتابع بالقول: لا بد من التفريق بين من يعمل ومن لا يعمل، فلا يستوي الذين يعملون والذين لا يعملون، خاصة ان الوزارة فيها 16 الف موظف، داعيا الى مزيد من الانتاجية والتطوير في اكثر من 30 إدارة وقطاعا لنؤدي رسالتنا التي حُمّلناها محتسبين الأجر من الله.
من جهته، ثمن مدير ادارة محافظة حولي د.خالد الحيص جهود الوزارة ووكيلها لانجاح وانجاز هذا المشروع وحث الجميع على التنفيذ وتبني توفير الاموال لميزانية الدولة عبر مشاريع المباني المملوكة، لافتاً إلى أن المشروع سيشكل انطلاقة كبيرة لمزيد من الانجاز والعمل والتطوير.

قال مدير ادارة الشؤون الهندسية في وزارة الأوقاف سعود المطيري، ان قيمة مبنى مساجد حولي الذي افتتحه وكيل الأوقاف أمس، بلغت 2.5 مليون دينار بمساحة 2500 متر.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*