الرئيسية / الصحة / (الاختصاصات الطبية) الكويتي: ملتقى (امراض الجلد الوراثية) يسهم برفع مستوى الاطباء

(الاختصاصات الطبية) الكويتي: ملتقى (امراض الجلد الوراثية) يسهم برفع مستوى الاطباء

اكد معهد الكويت للاختصاصات الطبية (كيمز) اهمية فعاليات ملتقى (امراض الجلد الوراثية..الجلادات الوراثية) المقرر انطلاقه الاحد المقبل في رفع المستوى العلمي والمهني للاطباء عبر استعراض احدث المستجدات والابحاث المتعلقة بهذا المجال.
وقال رئيس الملتقى ومدير برنامج (البورد الكويتي للامراض الجلدية) الدكتور محمد العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء ان المؤتمر المقام على مدار ثلاثة ايام بمشاركة الكويت والمملكة المتحدة والمانيا سيناقش مستجدات مجال تشخيص وعلاج امراض الجلد الوراثية واستعراض احدث الابحاث والدراسات ذات الصلة.
واضاف ان الملتقى المقام بالتعاون مع كلية الامراض الجلدية والتناسلية التابعة للمعهد سيتناول ايضا العديد من الموضوعات ذات الصلة لاسيما علاج انحلال البشرة الولادي والجلادات الفقاعية الولادية.
واوضح ان المشاركة في فعاليات هذا الملتقى وورش العمل المقامة على هامشه ستمنح المشاركين 16 ساعة معتمدة في مجال التعليم الطبي المستمر داعيا الاطباء العاملين في القطاعين العام والخاص الى حضور فعالياته نظرا لاهميتها.
واكد العتيبي حرص المعهد على تنظيم مثل هذه الفعاليات بغية دعم التعليم والتدريب الطبي المستمر وتطوير اداء العاملين بوزارة الصحة واكسابهم الخبرات والمعلومات المتجددة.
ويهدف معهد الكويت للاختصاصات الطبية التابع لوزارة الصحة الكويتية الى النهوض بمستوى الاطباء بعد التخرج ورفع كفاءتهم وتأهيلهم في مختلف التخصصات ومتابعة تدريبهم ورسم السياسة العامة لتدريبهم واعدادهم في مختلف التخصصات والاشراف على تنفيذها وتقويم نتائجها.
ويشرف المعهد الذي أسس عام 1984 على تنفيذ برامج التدريب المهني للاطباء حديثي التخرج وتنفيذ برامج التعليم الطبي المستمر والاشراف على تنفيذ برامج التدريب التخصصي في مختلف المستويات ومنح شهادات تدريبية في مختلف التخصصات وكذلك الاشراف على ابتعاث الأطباء.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*