الرئيسية / محليات / البلدية تحجز 565 سيارة في مبارك الكبير

البلدية تحجز 565 سيارة في مبارك الكبير

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الانجازات لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق  التابعة  لفرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال عشر شهور من العام  الحالي والتي أسفرت عن رفع (565) سيارة مهلة وسكراب وإرسالها لمواقع حجز البلدية.
من جانبها  أوضحت مديرة فرع بلدية محافظة مبارك الكبير م. سامية  العنزي عن قيام إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق  من قبل مراقبتيها ( اشغالات الطرق-النظافة العامة) بتكثيف الحملات الميدانية والتي ترأسها مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ملفي الحوالي والتي أسفرت عن رفع عدد (565) سيارة مهملة من الساحات العامة والشوارع.
وبينت العنزي بان الادارة قامت خلال شهر يناير برفع عدد (51) سيارة مهملة ، فيما بلغ عدد السيارات التي تم رفعها خلال فبراير (22) سيارة ، وعدد (43) سيارة تم رفعها خلال شهر مارس، فيما بلغ عدد السيارات التي تم رفعها خلال شهر ابريل (56) سيارة.
وكشفت العنزي بان خلال شهر مايو  تم رفع عدد (85) سيارة مهملة ، فيما بلغت عددها خلال يونيو (61) سيارة إلى جانب رفع عدد (45) سيارة بشهر يوليو، فيما بلغ عدد السيارات التي تم رفعها خلال أغسطس (74) سيارة.
واختتمت العنزي تصريحها الصحفي بان خلال شهر سبتمبر تم رفع عدد (64) سيارة  بالإضافة الى رفع عدد (64) سيارة خلال شهر اكتوبر، داعية الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالمجال البلدي بعدم التردد على الخط الساخن (1844448) الذي يعمل على مدار الساعة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*