الرئيسية / محليات / «السكنية» سلّمت «البريد» و«الإطفاء» في مدينة صباح الأحمد

«السكنية» سلّمت «البريد» و«الإطفاء» في مدينة صباح الأحمد

كشفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن تسليمها الابتدائي لأعمال إنشاء وإنجاز مبنى البريد العام ومركز الإطفاء، وذلك ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة للمحور الخدمي بمشروع مدينة صباح الأحمد الإسكاني.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي ، إن لجنة من مهندسي المؤسسة وممثلين عن وزارة المواصلات والإدارة العامة للإطفاء وضعت توصياتها وملاحظاتها، تمهيدا لرفعها إلى نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة.

ومن جانب آخر، أعلنت «السكنية» صباح أمس إجراء القرعة على الدفعة السابعة من N5 للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع، والتي تشتمل على 304 قسائم بمساحة 400م2 للواحدة، مبينة ان أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2009/5/27 وما قبله.

وتدعو المؤسسة المواطنين والمهتمين بالقضية الإسكانية لمتابعة حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: «الإنستغرام» pahwkw، و»تويتر»: Housinggovkw، و»يوتيوب»: Pahwkuwait.

يذكر أن اليوم والأحد المقبل سيكونان موعدين لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الأولى من ضاحية N1 للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع، والتي تشتمل على 288 قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 2009/7/16 وما قبله.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*