الرئيسية / محليات / “الكويتية”: 15 بالمئة نسبة الزيادة برحلات “جدول الشتاء”

“الكويتية”: 15 بالمئة نسبة الزيادة برحلات “جدول الشتاء”

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية أن زيادة عدد الرحلات في (جدول الشتاء) الجديد لهذا العام بنسبة 15 في المئة ضمن خطتها لتعزيز الكفاءة التشغيلية.
وقالت رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة رشا الرومي في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن وجهات (الكويتية) شهدت سلسلة من التغييرات على مواعيد المغادرة والوصول من مجموع وجهات شبكتها إلى 36 وجهة دولية حول العالم.
وأضافت أن اطلاق (جدول الشتاء) الذي بدأ في 30 أكتوبر الماضي يأتي ضمن حزمة من خطط تعزيز الكفاءة التشغيلية للناقل الوطني وخطة استراتيجية التغيير الخمسية.
وأوضحت أن الاطلاقة الجديدة للعلامة التجارية والإعلان عن البدء بتسلم الأسطول المكون من عشر طائرات (بوينغ ER 300-777) تهدف إلى تحقيق الأهداف التشغيلية والتجارية للخطة الاستراتيجية للشركة.
وذكرت أن أداء مواعيد المغادرة والوصول سجل خلال الأسبوع الأول من اطلاق (جدول الشتاء) ارتفاعا بنسبة 97 في المئة مشيرة الى أن هذه النسبة تعد واحدة من أعلى المعدلات في قطاع الطيران على مستوى المنطقة وضمن أعلى معايير الطيران الدولي في مؤشرات الأداء.
وبينت أن (الكويتية) شهدت زيادات في عدد الرحلات لبعض الوجهات الأكثر ترددا ومنها لندن بمجموع 10 رحلات أسبوعيا ورحلة يومية إلى مدينة نيويورك وثلاث رحلات إضافية أسبوعيا لمدينة اسطنبول ليصل مجموع الرحلات إلى تركيا عشر رحلات أسبوعيا.
وأفادت الرومي بأن مجموع عدد الرحلات التي أضيفت إلى (جدول الشتاء) بلغ 32 رحلة إضافية في الأسبوع على شبكتها الحالية.
وأشادت بالجهد المشترك الذي قام به كل من فريق العمليات والفريق التجاري في الشركة وما تم تقديمه من مزايا متعددة للركاب في (جدول الشتاء) من حيث مواعيد الوصول والمغادرة على شبكتها المنتشرة حول العالم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*