الرئيسية / رياضة / بطولة (كويت.مايل) تنطلق يوم الجمعة المقبل

بطولة (كويت.مايل) تنطلق يوم الجمعة المقبل

تنطلق فعاليات البطولة الثانية (كويت.مايل) للسرعة والتي ينظمها نادي باسل السالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية يومي الجمعة والسبت المقبلين على طريق صبحان.
وقال رئيس (لجنة الحلبات والسرعة) في نادي باسل السالم الصباح الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم انه تم تحديد يوم الخميس كآخر موعد لتسجيل المتسابقين المشاركين متوقعا ان تشهد سباقات البطولة مشاركة كبيرة وغير مسبوقة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة الاولى التي اقيمت خلال شهر مارس الماضي.
واضاف الشيخ محمد الجراح ان اللجنة المنظمة للبطولة تلقت العديد من طلبات المشاركة من متسابقين في كل من الامارات والبحرين والكويت للمشاركة في هذه السباقات المثيرة التي تقام في ظل اجواء آمنة.
وكشف ان الايام الماضية شهدت استعدادات مكثفة للبطولة مشيرا الى ان البطولة ستستقطب عددا كبيرا من عشاق السرعة والاثارة من اجل ممارسة هواياتهم في السرعة في ظل اجواء امنة بعيدا عن (الردارات).
واوضح ان مثل هذه البطولة تقام في ولاية تكساس الامريكية ويطلق عليها (تكساس.مايل) “لكن المسافة في بطولة (كويت.مايل) اقتصرت على 600 متر فقط”.
ولفت الى ان بطولة (كويت.مايل) لن يقتصر الاستمتاع فيها على متابعة السباقات المثيرة للسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي بل ستكون هناك اجواء رائعة لامتاع الجماهير ايضا.
وتوقع أن يزيد عدد المشاركين في البطولة عن اكثر من 200 متسابق واعدا الجميع بالاستمتاع بأجواء البطولة من جميع النواحي.
يشار الى ان مسافة سباق (كويت.مايل) تبلغ 600 متر حيث يقوم المتسابق باجراء اكثر من محاولة لاحتساب افضل سرعة يحققها وتتضمن فئات السباق فئة السيارات 4 سلندرات وفئة 6 سلندرات وفئة 8 سلندرات ستوك وفئة 8 سلندرات معدلة وفئة الدفع الرباعي ستوك وفئة الدفع الرباعي معدلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*