الرئيسية / رياضة / الظاهرة رونالدو يعود مجدّداً إلى الملاعب

الظاهرة رونالدو يعود مجدّداً إلى الملاعب

أكدت تقارير صحافية أن النجم البرازيلي رونالدو نازاريو قد يعود إلى الملاعب مطلع العام المقبل، ليخوض بعض المباريات في صفوف فريق فورت لاودرديل سترايكرز الأميركي، والذي يمتلك جزءاً من أسهمه لم يتم الكشف عنها بعد.
وأوضحت صحيفة “أو ستادو دي ساو باولو” أن النجم البرازيلي يرغب في العودة إلى صفوف الفريق، كطريقة للترويج للفريق الأميركي الذي يبدأ مسيرته في دوري أميركا الشمالية، وهو دوري مشترك بين الولايات المتحدة وكندا وبوريتوريكو، ويعتبر دوري الدرجة الثانية الأميركي.
واشترت مجموعة من رجال الأعمال البرازيليين، إلى جانب رونالدو، النادي الأميركي، وبدأوا في ضخ استثمارات ضخمة في الفريق، من أجل الصعود به لدوري الدرجة الأولى الأميركي، ليصل بمرور الوقت إلى مصاف الكبار، وسيكون اللاعب مستعداً للعودة إلى الملاعب في مطلع العام المقبل إذا سارت الأمور على ما يرام.
ولم ينفِ رونالدو التقارير التي ربطت اسمه بالفريق الأميركي قائلاً: “سأعكف على إدارة الفريق في الأيام المقبلة، ونعمل على تطويره حتى يكون أحد أهم الفرق على الصعيد العالمي. ودون شك بدأت كرة القدم في التحسن بشكل كبير في الولايات المتحدة، ونرغب أن يكون سترايكرز ضمن أفضل فرق البلاد”.
ولن تقتصر استفادة رونالدو (38 عاماً)، على العودة للملاعب وإدارة نادٍ جديد من أجل الوصول إلى القمة وتحقيق النجاحات والأرباح، ولكنه سيعمل عبر شركة التسويق “ناين”، التي يمكلها اللاعب، من أجل البحث عن رعاة جدد والتعاقد مع لاعبين مميّزين للفريق، وهي الشركة التي تتمتع بصيت عالمي، حيث تمتلك معظم العقود التجارية الخاصة بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسباني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*