الرئيسية / شباب و طلاب / مديرة الفروانية التعليمية تكرم طالب طبع ووزع الدستور الكويتي في ذكرى صدوره

مديرة الفروانية التعليمية تكرم طالب طبع ووزع الدستور الكويتي في ذكرى صدوره

على إثر قيامه بطباعة وتوزيع 150 بوستر للدستور الكويتي على زملائه الطلبه في احتفالية مرور 52 عام على صدوره , قامت مديرة منطقة الفروانية التعليمية بدريه الخالدي بتكريم الطالب سالم عبداللطيف الشمري من مدرسة عبدالعزيز قاسم حماده الابتدائية بنين على مبادرته التي جاءت باشراف قسم الاجتماعيات واستاذة مادة التربية الوطنية أ.وسميه الرطيب واستاذة مادة بلادي الكويت أ. عذاري .
وثمنت مديرة منطقة الفروانية التعليمية أ. بدريه الخالدي المبادرة التي قام بها الطالب سالم عبداللطيف لما فيها من مشاركه فاعله في الاحتفالات والمناسبات الوطنية , واعتبار المبادره تنم عن تعزيز لروح المواطنة والاعتزاز بالمكتسبات الديمقراطية التي تنعم فيها الكويت والمقومات التي تضمنها الدستور الكويتي من كفالة التعليم والاهتمام بالأسرة والنشء والارتباط في العلاقة بين السلطات بالاضافة الى حرية الرأي والتعبير , مشيرة الى ان وزارة التربية ابدت اهتماما في ابراز مضامين الدستور الكويتي في مناهجها .
من جانبه اكد الطالب سالم عبداللطيف اعتزازه في القيام بهذه المبادره والتشجيع الذي حظي به من قبل الاستاذه وسميه الرطيب والاستاذه عذاري من قسم الاجتماعيات بمدرسة عبدالعزيز قاسم حماده واهتمام ادارة المدرسه واتاحة الفرصه له لتقديم مبادرته .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*