الرئيسية / محليات / الداخلية تستعين بالخبرة الأمريكية

الداخلية تستعين بالخبرة الأمريكية

اجتمع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الخاص اللواء محمود الدوسري بمقر وزارة الداخلية بمنطقة صبحان عددًا من مسؤولي الشركات المشاركة في البعثة التجارية المتخصصة في قطاعي الامن والسلامة التي تزور دولة الكويت حاليا برئاسة وكيل وزارة التجارة الامريكية بالإنابة كينيث هايات.
وبحث الجانبان في الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون امن الحدود البرية اللواء عبدالله المهنا، والوكيل المساعدة لشؤون الخدمات المساندة اللواء د. عيد بوصليب، والوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بالتكليف وليد الصانع، الخدمات التي تقدمها هذه الشركات في المجال الامني واحتياجات قطاعات وزارة الداخلية المختلفة من هذه التقنيات.
واكد اللواء الدوسري ان هذا الاجتماع يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية في مواكبة التطور التكنولوجي على مختلف الاصعدة وتزويد قطاعات وزارة الداخلية بكل ما تحتاج اليه من اجهزة حديثة ومتطورة للارتقاء بمستوى الخدمات الامنية التي تقدمها بناء على توجيهات وتعليمات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد.
ويهدف الاجتماع الى الاطلاع على ما تقدمه الشركات الامريكية في مجال الامن والسلامة وبناء شراكات جديدة مع المهتمين بهذا القطاع الحيوي وعرض الخدمات التي تقدمها الشركات الأميركية في مجال الامن الاقليمي وبحث سبل تعزيز قنوات التعاون بين البلدين الصديقين في هذا المجال.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*