الرئيسية / محليات / اللواء سويدان: خطة طموحة ومتميزة للمتقاعدين

اللواء سويدان: خطة طموحة ومتميزة للمتقاعدين

أكد مدير عام الادارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب سويدان ، أن القيادة العليا لوزارة الداخلية تبدي اهتماماً كبيراً برعاية أبنائها القادة والضباط المتقاعدين.
وأوضح أن توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، تشدد على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم تكريماً وتقديراً لخدماتهم على مدى سنين عديدة للبلاد والتي كرست أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

وأوضح أن وكيل وزارة الداخلية/ سليمان فهد الفهد، يقوم بمتابعة وترجمة هذه التوجيهات على أرض الواقع عن كثب اعترافاً بجهود الضباط المتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة المؤسسة الأمني ، مشيرا بذلك إلى أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ / مازن الجراح الصباح يتابع كافة الجهود المبذولة للعمل على راحة المتقاعدين وتقديم أفضل الخدمات لهم ، ودائما يبحث عن كل ما هو جديد يسهم في تمييز الخدمات المقدمة لهم ، مؤكدا إنهم يستحقون الكثير وما يميزهم عن غيرهم

صرح بذلك أثناء تواجده في ديوانية رعاية المتقاعدين للترحيب بهم وتبادل الاحاديث الودية معهم والتعرف على مشاكلهم للعمل والاسراع على حلها ، ومؤكدا أن لقاءه الاسبوعي بإخوانه المتقاعدين لقاء تقدير وعرفان لهم .

وذكر أن إدارة رعاية شئون المتقاعدين تقوم باستقبال الالتماسات والطلبات الخاصة الموجة لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد، مثل طلبات العلاج بالخارج حيث تقوم إدارة رعاية شئون المتقاعدين بمتابعة إنجاز هذه المعاملات.

كما تقوم بإنجاز كافة معاملات الضباط المتقاعدين التي تتم في مراكز الخدمة للمواطنين وتشمل معاملات الإقامة والمرور والجنسية والجوازات وتنفيذ الأحكام لهم ولأسرهم، بالإضافة إلى تقديم خدمة الفحص الفني لمركباتهم حيث تم تخصيص فاحص فني للقيام بفحص المركبات وتجديد الدفاتر المرورية وإنجاز المعاملات الأخرى من مخالفات وغيرها.

ونوه اللواء سويدان أن هناك خططاً مستقبلية سيتم إعدادها قريباً لإنجاز طلبات تأشيرة للدول الأوربية (الشينغن) في إدارة رعاية شئون المتقاعدين

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*