الرئيسية / محليات / الحرس الوطني يزود الضباط بـ ‘أساليب التدريب الجيد’

الحرس الوطني يزود الضباط بـ ‘أساليب التدريب الجيد’

افتتحت قيادة التعليم العسكري في الحرس الوطني دورة ‘أساليب التدريب الجيد’ في مدرسة تدريب الضباط ، والتي تهدف إلى تأهيل الضباط على الأساليب التدريبية المتطورة، وتزويدهم بالمهارات التي تجعلهم قادرين على التواصل مع الأفراد والابتكار والإبداع في العمل.

وقال ركن تخطيط وتدريب مدارس الحرس الوطني العقيد دكتور مبارك فالح جزوي ، في كلمة خلال حفل الافتتاح ان التدريب يعد خيارا استراتيجيا لإعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل في ظل التطورات والتغيرات السريعة في كافة مجالات العمل، ولذلك أولته الخطة الاستراتيجية للحرس الوطني  أهمية بالغة لمواكبة جميع المستجدات التدريبية.

واكد أهمية الدورة في تعريف الضباط بأفضل  الطرق لحل المشكلات التي تواجههم أثناء ممارستهم  للعمل اليومي ، وتدريبهم عمليا على فن الإلقاء والتواصل ، وشرح مهمات العمل من خلال العروض المرئية ونحوها مما  يسهل مجريات العمل ويجنبهم الأخطاء .

وشدد على الاستفادة من الثورة التكنولوجية ، والتقدم التقنى الذى تشهده بيئة العمل على كل الأصعدة ، وضرورة تطويعها لتسريع وتيرة الاعمال اليومية وتحقيق الترابط بين المنتسبين .

وفي ختام كلمته دعا  العقيد دكتور مبارك فالح جزوي الضباط منتسبي الدورة الى تحقيق أقصى استفادة مما يطرح فيها من موضوعات وتدريبات عملية ، ومن ثم نقل ما تعلموه  الى  وحداتهم .

حضر الحفل آمر مدرسة تدريب الضباط المقدم الركن أحمد مطلق جرمان وعدد من الضباط .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*