الرئيسية / رياضة / نادي السيارات ينظم بطولة “تايم.أتاك”.. الجمعة المقبل

نادي السيارات ينظم بطولة “تايم.أتاك”.. الجمعة المقبل

أعلن النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الاثنين فتح باب التسجيل في بطولة (تايم.أتاك) للسيارات التي ستقام يوم الجمعة المقبل 28 من الشهر الحالي.
وأوضح رئيس النادي الشيخ أحمد الداوود ان هذه البطولة تعد ثمرة للتعاون بين النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية ونادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات مع إدارة الرياضة للجميع في الهيئةالعامة للرياضة ونادي (بورشه الكويت) المعتمد من قبل شركه (بورشه) الالمانيه.
ودعا ملاك السيارات الرياضية الى المشاركة بالبطولة التي تقوم على مقياس توقيت قطع السيارة للمسار المتعرج بالحلبة مبينا ان الحلبة مقسمة الى ثلاث فئات هي فئة محركات (4 سلندر) وفئة (6 سلندر) فيما تضم الفئة الأخيرة محركات (8 و10 و12 سلندر).
وبين ان فكرة السباق تتلخص في اجتياز المتسابق لمسار الحلبة بأسرع وقت وأقل أخطاء تحتسب عند لمس أي من العوائق التي وضعها المنظمون داخل المضمار اذ يحصل المتسابق على فرصتين تحتسب له أفضلها بالترتيب العام للسباق.
وقال الشيخ أحمد الداوود انه تم تقسيم البطولة الى ست جولات تقام اولاها في حلبة الشيخ جابر الأحمد على الدائري السادس فيما تقام الجولة الختامية على حلبه نادي باسل الصباح على الدائري السابع في مارس المقبل لافتا الى انه رصدت جوائز قيمه للفائزين وللجمهور الذي سيحضر لمتابعة البطولة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*