جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / المطيري يقدم اوراق اعتماده قنصل للكويت فيتنام

المطيري يقدم اوراق اعتماده قنصل للكويت فيتنام

قدم قنصل عام الكويت الجديد لدى مدينة هوشي منه في فيتنام خالد المطيري نسخة من اوراق اعتماده لمدير الادارة القنصلية في وزارة الخارجية الفيتنامية في العاصمة هانوي السفير لي كوك توان قنصلا عاما للكويت في هوشي منه.
وقالت القنصلية الكويتية في هوشي منه في بيان لها ان القنصل العام خالد المطيري نقل خلال اللقاء تحيات الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الفيتنامي فام بين مين وتمنياته لشعب فيتنام الصديق بالمزيد من التقدم والرفاة.
واضاف المطيري بحسب البيان انه نقل خلال الاجتماع رغبة دولة الكويت في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية مشيرا الى زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح الاخيرة الى فيتنام والتي تصب في هذا الاتجاه وشهدت توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم تعكس الرغبة المشتركة في تطوير العلاقات وتعزيز افاق التعاون بين البلدين الصديقين.
واوضحت القنصلية في بيانها ان المسؤول الفيتنامي اشاد خلال اللقاء بعمق العلاقات بين دولة الكويت وفيتنام معربا عن تمنياته للقنصل الكويتي بالتوفيق والنجاح في عمله الجديد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*