الرئيسية / محليات / الخالد لـ”رجال المكافحة”: ضرورة زيادة الجهد لخدمة الوطن

الخالد لـ”رجال المكافحة”: ضرورة زيادة الجهد لخدمة الوطن

استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في مكتبه بوزارة الداخلية (مبنى نواف الأحمد) صباح اليوم وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد كلا من العقيد وليد الدريعي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة وفريق العمل الخاص بالقضية الأخيرة المتعلقة بضبط أكبر مورد لمادة الكيميكال المخدرة إلى البلاد والمتاجرة بها وترويجها.

ووجه لخالد جزيل الشكر لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على جهودهم وعملهم المتواصل الذي أسفر عن ضبط هذه القضية وما تحتوي من مواد مخدرة كانت جاهزة للتوزيع مؤكدا ان استراتيجية وزارة الداخلية في إطار مكافحتها للمخدرات هي حماية شباب الكويت واهلها من هذه الأفة وأثارها و تجفيف منابع الاستيراد من الخارج والتصدي لهم بكل حزم وشدة، ومضيفا أن رجال الداخلية سيظلون السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه المساس بآمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

وحث الخالد رجال مكافحة المخدرات الى المزيد من الجاهزية والتفاني في أداء واجبهم، داعيا إياهم إلى بذل كل الطاقات من أجل الملاحقة والمتابعة لمن يقوم من الخارج بتصدير تلك السموم لبلدنا ومعرفة وجهتها ومصدرها تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والأمنية.
واستمع الخالد الى شرح مفصل من فريق العمل المعني بالقضية عن كافة الإجراءات والتحريات التي قام بها رجال مباحث مكافحة المخدرات في ضبط هذه القضية وكافة تفاصليها.

وأعطى الخالد توجيهاته بضرورة الاستمرار في مضاعفة الجهد من اجل التصدي لهؤلاء المجرمين الذين يضمرون الشر لبلدنا وشبابنا متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم على أكمل وجه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*