جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / السريع : سياسة مجلس الوزراء بالتضييق على الموظفين أمر مرفوض

السريع : سياسة مجلس الوزراء بالتضييق على الموظفين أمر مرفوض

صرح نائب رئيس نقابة العاملين بوزارة النفط طلال السريع منتقداً سياسة مجلس الوزراء بعد انخفاض اسعار النفط بالتضييق على موظفي الدولة، مؤكداً أنها سياسة مرفوضه جمله وتفصيلاَ .
واكد السريع انه يجب على الحكومة ان تفكر بالترشيد بعيداَ عن الطبقة العاملة المتمثلة بموظفي الدولة وحرمانهم من حقوقهم الوظيفية بحجة الترشيد وعلى مجلس الوزراء ان يبداَ بالترشيد بنفسه فلا يعقل أن المكافأت السنوية للوزراء خيالية ويأتي التضييق على الموظفين بالآشارة الى ايقاف الترقية بالأختيار وبعض الحقوق الوظيفية التي لا يمكن ان توقف بقرار ، فهي حقوق مكتسبة بقوانين لا تلغى الا بقوانين تنسخ سابقاَ .
واشار السريع على انه يجب على الوزير العمير الاسراع فى تعديل اوضاع موظفي الوزارة بداية بتشكيل لجنة الشواغر التى طالبت بها النقابة لضمان العدالة والمساواة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بعد احالة من خدم 30 عام للتقاعد، ونوه السريع انة على الوزير العمير انهاء ملف ما قدم من الوزارة لمجلس الخدمة المدنية لتعديل اوضاع موظفي وزارة النفط المادية .
واختتم السريع تصريحه بأن نقابة وزارة النفط لا تألوا جهداً فى الدفاع عن حقوق موظفي الوزارة والحفاظ على مكتسباتهم وتعديل اوضاعهم المالية والوظيفية ودعا موظفي الوزارة الى الالتفاف حول نقابتهم لتحقيق مزيداً من الانجازات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*