الرئيسية / محليات / وزير التجارة: النظام الآلي الجديد للتموين أسهم في خدمة المستفيدين عبر الإنترنت

وزير التجارة: النظام الآلي الجديد للتموين أسهم في خدمة المستفيدين عبر الإنترنت

أكد وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي، أن النظام الآلي الجديد للتموين ساعد على استمرارية العمل من خلال تقديم الخدمة عبر الإنترنت للجمهور على مدار 24 ساعة دون توقف، وذلك استجابة لرغبة المستفيدين.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع ديوان الخدمة المدنية وديوان المحاسبة وهيئة المعلومات المدنية وقيادات من وزارة التجارة والصناعة والشركة الكويتية للتموين لمراجعة مرحلة تشغيل وتعميم النظام الالي الجديد للتموين، التي بدأت في 1 مايو وانتهت في 1 سبتمبر الماضي.

وقال الوزير العلي ان هذا النظام الالي الجديد سيسمح للوزارة خلال السنة المالية الحالية بتقديم كثير من الخدمات للمراجعين، بما يسهل عليهم استلام المواد التموينية المدعومة.

وبين أنه سيسمح لرب الاسرة بتجزئة صرف حليب الاطفال في حال وجود طفلين لديه على سبيل المثال كأول خدمة اضافية ستقدم للمواطنين بداية نوفمبر المقبل.

وذكر أن النظام الالي للتموين الجديد سيساعد على تحقيق الامن السلعي والغذائي في الكويت.

وتطرق العلي خلال الاجتماع الى ما صاحب النظام الالي الجديد من تلافي ملاحظات الجهات الرقابية وتحسين لخدمة صرف المواد التموينية، مشيرا الى انه بموجب هذا النظام الجديد تم تلافي أكثر من 6 ملاحظات للجهات الرقابية بما يسهم في الحفاظ على المال العام.

وأعرب العلي عن شكره وتقديره للجهات المشاركة في النظام الالي الجديد للتموين.

وخلال الحفل المصاحب للاجتماع، كرّم الوزير التجارة العلي مجموعة من القائمين على النظام الجديد وسلمهم شهادات تقديرية، وهم من الجهات التي ساهمت في النظام الالي الجديد والموظفين المتميزين في ادارة التموين بالوزارة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*