الرئيسية / رياضة / كاظمة يحرز لقب بطولة القوى التمهيدية للأشبال

كاظمة يحرز لقب بطولة القوى التمهيدية للأشبال

حاز نادي كاظمة لقب فئة الأشبال فيما اكتسح نظيره القادسية فئة الشباب ضمن منافسات البطولة التمهيدية لألعاب القوى لفئتي الشباب والأشبال والتي اختتمت منافساتها الليلة واستمرت اربعة ايام.
وجاء فوز نادي كاظمة بفئة (الأشبال) بعد أن جمع لاعبوه 5ر168 نقطة بعد منافسة ضارية مع نادي القادسية الذي حل ثانيا برصيد 164 نقطة في حين جاء نادي الكويت في المركز الثالث برصيد 5ر159 نقطة.
وعلى صعيد فئة (الشباب) انتزع نادي القادسية لقب الفئة باكتساح كبير بعد أن جمع لاعبوه 228 نقطة متقدمين على نادي الكويت الذي حل ثانيا ب180 نقطة بينما جاء الساحل ثالثا ب137 نقطة.
وأشاد أمين السر المساعد للاتحاد الكويتي لألعاب القوى خالد خليفة الشمري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد ختام المنافسات بالاجواء التي سادت البطولة واصفا اياها ب’القوية والحماسية ما أسهم في رفع مستواها بصورة كبيرة’.
وقال الشمري ان البطولة أظهرت خامات جديدة من اللاعبين الذي سيشكلون عماد منتخبات اللعبة في البلاد مستقبلا مضيفا ‘قدم لاعبونا في مسابقة الفئتين مستوى فنيا بارزا وقويا أكدوا فيه علو كعبهم وتميزهم وأظهروا من خلاله اصرارهم على تطوير أنفسهم ما انعكس بالايجاب على المستوى العام’.
واضاف ‘نمتلك في الكويت خامات فنية قوية في ألعاب القوى المختلفة وهي تبشر بالخير وبمستقبل باهر للعبة وسوف نعمل على صقلها والمحافظة عليها بالصورة التي تضمن مواصلتها لتحقيق النتائج الطيبة على كل الأصعدة’.
وأعرب الشمري عن أمله في أن يواصل اللاعبون تقديمهم لمثل هذه المستويات الطيبة في البطولات المقبلة ‘ليؤكدوا ان ما أظهروه من مستوى طيب في هذه البطولة الافتتاحية لم يكن وليد الحظ أو الصدفة ابدا’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*