الرئيسية / رياضة / رئيس اتحاد الطائرة يعرب عن الامل بان تعكس بطولة الدوري المستوى الحقيقي للعبة

رئيس اتحاد الطائرة يعرب عن الامل بان تعكس بطولة الدوري المستوى الحقيقي للعبة

أعرب رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد أمان عن أمله بأن تعكس بطولة الدوري الممتاز ال49 التي ستنطلق هنا غدا المستوى الحقيقي لللعبة ومدى التطور الذي طرأ عليها في الفترة الأخيرة.
وتوقع أمان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان تشهد البطولة تنافسا كبيرا بين الأندية الستة المشاركة التي تسعى الى الظفر باللقب لما تمتلكه من نخبة من اللاعبين المميزين مضيفا ان الاندية هي القادسية والعربي وكاظمة والكويت والجهراء والساحل.
وذكر ان اقامة البطولة العربية ال19 لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة مؤخرا في البلاد ستنعكس ايجابا على المستوى الفني للعبة وازدياد الحضور الجماهيري لمتابعة المباريات “وهو ما سيعود بالتأكيد بالفائدة على اللعبة في البلاد”.
وعلى صعيد متصل شدد أمان على أهمية أن تهتم الأندية بلاعبيها بالصورة المطلوبة وفي مختلف المراحل لخلق نواة قوية تكون قاعدة قوية لمنتخبات الكرة الطائرة في الكويت.
وأوضح ان بطولة الدوري الممتاز ستقام من مرحلتي ذهاب واياب يتوج الفرق الحاصل على أكبر عدد من النقاط بلقب البطولة في النهاية دون اقامة مربع ذهبي.
واقيمت البطولة في السابق 48 مرة نال لقبها القادسية 22 مرة تلاه كاظمة ب12 مرة ثم الكويت تسع مرات والعربي أربع مرات واخيرا الجهراء مرة واحدة ويحمل لقب البطولة حالليا النادي العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*