الرئيسية / محليات / “السكنية”: تستدعي الدفعة السابعة للقسائم الحكومية في “جنوب المطلاع”

“السكنية”: تستدعي الدفعة السابعة للقسائم الحكومية في “جنوب المطلاع”

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الثلاثاء، أنها ستوزع الدفعة السابعة من القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب المطلاع (إن 12) على أصحاب الطلبات الاسكانية حتى العاشر من يناير 2007 في إطار توزيعات السنة المالية 2016 – 2017.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي، ان هذه الدفعة تشمل 281 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها توزع على المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية المستدعين، داعية المواطين المخصص لهم تلك القسائم إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة دخول القرعة.
وأضافت ان بطاقات الاحتياط ستوزع يوم الاثنين المقبل اذ ستجري القرعة يوم الاربعاء 28 سبتمبر الجاري، مبينة ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به في الأيام المحددة فسيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها يوم الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.
وذكرت ان المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة حتى مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.
وتضم مدينة جنوب المطلاع السكنية 30400 وحدة سكنية بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها، إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وأفرع الجمعيات التعاونية والمساجد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*