الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / جمال النصر الله انطلاق المبادرة الوطنية ” احترامك للقانون.. احترامك لنفسك ” في الجامعات والمجمعات التجارية

جمال النصر الله انطلاق المبادرة الوطنية ” احترامك للقانون.. احترامك لنفسك ” في الجامعات والمجمعات التجارية

أكد رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله انطلاق المبادرة الوطنية ” احترامك للقانون.. احترامك لنفسك ” في الجامعات والمجمعات التجارية وسط تفاعل عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالكويت ، موضحا أن المبادرة هي ثمرة تعاون بين جمعية العلاقات العامة ووزارة الدولة لشؤون الشباب .
ولفت النصر الله إلى أن الفريق التطوعي للمبادرة بدأ حملته التوعوية في مجمع سليل الجهراء لتحقيق أهداف المبادرة ، التي استرعت كثير من الجمهور الذين أعلنوا اهتمامهم بالمبادرة مؤكدين حرصهم على المشاركة في هذه الحملة الوطنية التي تهدف للصالح العام.
وأشار النصر الله إلى أن اللجنة العليا للمبادرة وضعت خطة تحتوي على تنسيق كامل لجميع الفعاليات التي ستستمر طوال هذا الشهر في الأماكن العامة والكثير من الجهات ما يضمن نجاح الحملة ووصولها إلى كل بيت.
من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة مزيد المعوشرجي على أهمية احترام القانون ، موضحا أن البداية كانت في سليل الجهراء
ضمن سلسلة تواجد ادارة المبادرة في أهم الأماكن العامة بالكويت منها جامعة الكويت من يوم الأحد الى الأربعاء ومجمع ٣٦٠ من الخميس القادم الى السبت.
وأشار إلى أهداف المبادرة قائلا أن المجتمع الكويتي مجمع واعي والمبادرة تهدف إلى تعزيز ورفع ثقافة المجتمع في أهمية احترام القانون الذي يعبر بطبيعة الحال على مدى وعي الشعوب وتحضرها ، ولله الحمد تنعم الكويت بأجواء واسعة من الحرية التي تحتاج بالمقابل إلى مساحة مماثلة من الإدراك والوعي بالمسؤولية الإجتماعية من قبل كل فرد بإمكانه أخذ حقوقه .. وممارسة كامل حريته .. ولكن من دون الإساءة إلى نفسه من خلال تجاوزه للقانون .. أو الإساءة إلى الآخرين .
ونوه بأن المبادرة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها وفق الخطة الموضوعة لها، مثمنا دور وزارة الشباب في دعم الحملة، خاصة أن وزارة الشباب تؤمن بالشراكة بين المجتمع المدني والحكومة لتحقيق الأهداف التنموية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*