الرئيسية / رياضة / القادسية والعربي يتمسكان بالصدارة

القادسية والعربي يتمسكان بالصدارة

رفض فريقا العربي والقادسية التنازل عن قمة الدوري الكويتي لكرة القدم، وذلك بعد فوزهما على الصليبخات والساحل على التوالي ضمن منافسات الجولة العاشرة، ورفع العربي والقادسية رصيدهما الى 25 نقطة في قمة ترتيب فرق الدوري، فيما يتصدر العربي بفارق الأهداف.

العربي نجح في الفوز على الصليبخات بأربعة اهداف على استاد صباح السالم بالنادي العربي، سجلها أحمد هايل 28، ومحمود المواس 43، وفراس الخطيب بواقع هدفين في الدقائق 57، 75.

العربي حقق المطلوب في الشوط الاول بتسجيل هدفين رغم تراجع مستوى الفريق في ظل اراحة بعض الاعبين الاساسيين، وفي الشوط دفع مدرب العربي بونياك بمحمد جراغ وخلف احمد دفعة واحدة بدلا من علي مقصيد وعبدالعزيز السليمي لينشط الاخضر ويبسط سيطرته على المباراة بشكل كامل.

وكاد ان يضيف فراس الخطيب الهدف الثالث مبكرا لكن كرته ارتدت من القائم الايسر (51) ومرت تسديدة هايل قريبه القائم الايمن (53) وتمكن فراس الخطيب من تسجيل الهدف الثالث  مستثمرا عرضية المواس وسدد الكرة بشكل  جميل في سقف المرمى(58).

وعاد الخطيب مرة اخرى ليسجل الهدف الرابع بعد انفراد صريح اثر تمريرة بينية رائعة من محمد جراغ (75) واضاع مهاجم الصليبخات فرصة تذليل الفارق لفريقه بعد ان فشل في التسجيل والمرمى خالي اثر خطأ فادح للحارس العرباوي سليمان عبدالعفور في ابعاد الكرة خارج المنطقة (88)  لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

وعلى استاد محمد الحمد بنادي القادسية تمكن القادسية من الفوز على الساحل بثلاثية من دون رد سجلها عبدالعزيز المشعان، وفهد الانصاري ، ويوسف سعود.

ونجح الاصفر في تجاوز الساحل من دون عناء وافتتح المشعان اهداف المباراة والتي شهدت خروج نجم الفريق بدر المطوع بعد اصابته بالتمزق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*