الرئيسية / محليات / النواف: توفير الاحتياجات الأساسية لطلبة مدارس “حولي”

النواف: توفير الاحتياجات الأساسية لطلبة مدارس “حولي”

التقى محافظ حولي الفريق أول م. الشيخ أحمد النواف في مكتبه مدير منطقة حولي التعليمية بالإنابة عهود العمر، وتناول اللقاء الحديث حول العملية التعليمية بالمحافظة واحتياجات المنطقة، لاسيما آلية توزيع قسائم المشتريات المقدمة من المحافظة الخاصة بالطلبة لشراء مستلزمات الدراسة.

وشدد النواف على ضرورة توفير جميع الاحتياجات الاساسية للطلبة والطالبات، فضلا عن توفير كل السبل بما يسهم في دعم قضايا التعليم واحتياجات المنطقــة التعليميـــة والمدارس، مطالبا إياها بتقديم الاقتراحات والتي تساهم بدفع العملية التعليمية نحو الافضل.

من جانبه، اثنى المحافظ على جهود ودعم رئيس مجلس ادارة البنك التجاري واعضائه في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، مؤكدا أن التعاون بين المحافظة والبنك في دعم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية المختلفة للمحافظة سينعكس ايجابيا على قاطني محافظة حولي بصفة خاصة وعلى جميع أطياف المجتمع بصفة عامة، مشيرا الى أن مثل هذه الإسهامات من شأنها أن تحقق التنمية المستدامة للمجتمع وهو هدف ننشده جميعا، مشيدا بدور وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسي والقائمين علي المنطقة التعليمية، وجهـودهم المبذولة لخدمة القضية التعليمية في البلاد، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية التعليم خاصة أنه رمز مهمم من رموز تقدم الشعوب والامم.

يذكـــر أن قســــائم المشتريات مقدمة من المحافظة وبدعم من البنك التجاري الكويتي، وقد تم الاتفاق على ان يقوم قسم العلاقات العامة في المحافظة بالتنسيق مع مديري المدارس التي سيتم خلالها توزيع القسائم الشرائية على الطلبة في المرحلة الابتدائية، على ان تكون عملية توزيع الكوبونات يوم 21 الجاري باعتباره أول يوم للدراسة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*