الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / مشاهير أحرجوا أزواجهم أمام الجمهور.. أحدهم «طلق مراته» على الهواء

مشاهير أحرجوا أزواجهم أمام الجمهور.. أحدهم «طلق مراته» على الهواء

لا تخلو علاقات الفنانين الشخصية من المشاكل، ولكن بعضهم كان يفضل الصمت وإبعاد الإعلام عن حياته الشخصية ومنهم لم يخجل من عرض تلك الخصوصيات على الجمهور ووصلولها حد التشهير. ونستعرض  أبرز المواقف التي قام فيها المشاهير بإحراج أزواجهم وفضح بعض أسراراهم على الهواء.

إبراهيم سعيد
فاجأ اللاعب إبراهيم سعيد المشاهدين بتطليق زوجته على الهواء مباشرة في مشهد غير معتاد، أثناء استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بعد نشوب خلافات زوجية بينهما.

وأقدم إبراهيم سعيد على هذا الأمر بعدما قال له مقدم البرنامج الإعلامي محمد موسي إن زوجته قامت برفع قضية خلع ضده، فقام إبراهيم بتطليقها على الهواء ونظر إلى الكاميرا، وقال: “أنتِ طالق بالتلاتة”.

وشن سعيد هجومًا عنيفًا على زوجته السابقة، قائلاً: “إنها سيئة السمعة ولا يمكن أن تربي جيلًا، وأنه متمسك أن يضم ابنه آدم إلى حضانته”.

أيمن الذهبي زوج أصالة نصري
يعرف الكثيرون أن الفنانة أصالة قبل زواجها من المخرج طارق العريان كانت متزوجة من أيمن الذهبي، الذي خرج خلال أحد حواراته الصحفية بتصريحات تسبب في إحراج زوجته السابقة، أبرزها إبداء صدمته من قرار زواجها السريع بعد طلاقهما مباشرة واتهامها بأنها كانت على علاقة بطارق العريان زوجها الحالي وهي على عصمته، مما دفع مذيعة البرنامج تأكيد الأمر عليه وسؤاله: “إذن أنت تتهمها بالخيانة”، فتراجع عنه.

ساندي
بعد قرار اعتزالها وابتعادها عن الوسط فاجأت الفنانة ساندي جمهورها في ظهور خاص عبر شاشة التليفزيون وهي تكشف في عن أسرار خاصة جدًا دفعتها لقرار اعتزالها المفاجئ.

وقالت ساندي خلال لقائها مع الإعلامية “منى الشاذلي” ببرنامج “معكم”، على فضائية “سي بي سي”: “عايشة 8 سنين مع شخص معرضني لضغوط نفسية طول الوقت وبيبتزني، وقولتله أبعد عني من غير ما أي حد يأذي التاني”.

وتابعت: “قالي أنا معايا صور ليكي لو نزلت كل يوم صورة هتكفيكي 8 سنين وهسجنك”، وانهارت في البكاء.

وردت “منى”، قائلة: “مش بقول كده علشان أوجعك بس أنتي في ورطة”، وعلقت “ساندي”: “مكنش ينفع أستنى أكتر من كده .. أنا تعبت”.

 

علا غانم
خرجت الفنانة علا غانم عن صمتها لتكشف عن موقف محرج تعرضت له مع زوجها حيث اكتشفت عن طريق الصدفة أنه كان يعاكس جارتها.

وقالت علا في تصريحات تليفزونية: “أكثر ما أكرهه في حياتي هو الرجل أبو عين زايغة لأنها حياة بالنسبة له، والعيشة معاه تبقى سودا”.

الإعلامي خالد صلاح
اتصلت الإعلامية الشهيرة شريهان أبو الحسن بزوجها الإعلامي خالد صلاح على الهواء لتهنئه على برنامجه الجديد «على هوى مصر»، قائلة: “مش عارفة هتعرف صوتي ولا لأ، تبقى مشكلة لو ما عرفتش صوتي أنا بالذات.. ما ينفعش تنسى صوتي”، وفاجأها الإعلامي برد فعل غير متوقع عندما رد عليها قائلًا: “الناس مش هتصدق يا شيري عشان إنتي مراتي، وطبعا دي زنقة صعبة أوي، وما كانش المفروض توافقي تدخلي في مكالمة، بس أنا باتشرّف إنك مراتي”.

إيميه صياح
في هذه الواقعة الأمر مختلف نوعًا ما، حيث تسبب الفنان عاصي الحلاني في إحراج مقدمة برنامج «ذا فويس»، أمام الجمهور وبالأخص أمام زوجها بعدما ظل يغازلها لفترة قبل أن يصعد على المسرح لالتقاط الصورة.

وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على القبلة، موجهه كلامها لإيمية صياح، قائلة “أنا عايزة أعرف جوزك بيعمل فيكي إيه في البيت”، لترد صياح “إسأليه هو جالس مع الجمهور بالمسرح”، ووضح عليها الإحراج بشدة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*