جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / طفلة فلبينية ولدت على متن طائرة قادمة من دبي تحصل على “مليون ميل”

طفلة فلبينية ولدت على متن طائرة قادمة من دبي تحصل على “مليون ميل”

حصلت طفلة فلبينية ولدت على متن طائرة أقلعت من دبي متوجهة إلى مانيلا على هدية مليون نقطة ميل.

وقالت خطوط الطيران الفلبينية إن الطفلة التي سميت بـ “هافين” كانت أول رضيعة تتم ولادتها على واحدة من طائراتها، لذا قررت تقديم الميلون ميل كهدية لميلادها، كجزء من برنامج مكافآت الأميال التي تقدمها شركة الطيران.

وقال كبير طاقم الطائرة مارك مارتن إن اثنتين من الطاقم ساعدتا في عملية الولادة بنجاح بفضل تدريبهما كممرضات، واضطر قائد الطائرة إلى الهبوط الاضطراري في مطار حيد آباد بالهند، للاطمئنان على صحة الأم وطفلتها.

وأعربت إحدى الركاب عن فرحتها وسعادتها وأنها محظوظة كونها شاهدة على عملية الولادة التي لم ترها مثلها من قبل على متن طائرة، مشيرة إلى أن ما حدث كان أشبه بما يحدث في الأفلام، وأخذت ميسي بيربيرابي أوماندال تروي ما شاهدته في منشور رفعته على فيس بوك، قائلة إنه عندما بدأت الأم تشعر بتقلصات الولادة، نقلها طاقم الطائرة إلى الجزء الأمامي من الطائرة الأكثر اتساعاً لتسهيل عملية المخاض.

وعقب الانتهاء من الولادة عادت الأم إلى مقعدها حاملة طفلتها بين أذرعها تغمرها السعادة والسرور، ولحسن حظ الأم ورضيعتها، كان يوجد على متن الطائرة رضيعتين لديهما ملابس، فاستعارت الأم منهما لباساً لترتديه طفلتها، على حد قول الشاهدة أوماندال.

وتابعت قائلة إن طاقم الطائرة قام بغسل الرضيعة بالمياه المعدنية، وتسبب الهبوط الاضطراري في الهند، إلى تأخير الطائرة 18 ساعة، لكن دون أية شكوى من ركاب الطائرة الذين كانوا فرحين بميلاد طفلة على متن الطائرة وقدموا التهاني والتبريكات للأم، بحسب صحيفة الغارديان البريطانية.

وأوضحت خطوط الطيران أن السفر الداخلي يستخدم نحو 100 نقطة، مشيرة إلى أن الرحلة من دبي إلى مانيلا تستخدم 25 ألف نقطة بحسب الموسم، وبإمكان أسرة هافين الاستفادة والاستمتاع بالهدية التي حصلت عليها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*