الرئيسية / رياضة / الكويت تحل ثانيا بالبطولة العربية للرماية

الكويت تحل ثانيا بالبطولة العربية للرماية

حل منتخب الكويت للرماية في المركز الثاني بالبطولة العربية ال 11 للرماية التي اختتمت منافساتها في الدوحة اليوم بعد ان احرز 11 ذهبية و11 فضية و13 برونزية.

وجاء منتخب الكويت في المركز الثاني خلف منتخب قطر الذي احرز 40 ذهبية متنوعة فيما حل المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 15 ميدالية.

وفي منافسات اليوم الاخير تمكن الرماة ناصر المقلد وطلال الطرقي وعبدالرحمن الفيحان من انتزاع ذهبية منافسات تراب فرق فيما احرز الراميان خالد المضف وعبدالرحمن الفيحان ذهبية وفضية فردي تراب.

كما حقق منتخب الكويت المكون من الرماة محمد الهاملي وناصر الخالدي وفارس المطيري ذهبية فرق الناشئين في حين احرز محمد الهاملي ذهبية منافسات فردي الناشئين وزميله ناصر الخالدي البرونزية.

وقال رئيس اتحاد الرماية العربي ورئيس الاتحاد الكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان منتخب الكويت سيطر على نتائج الفرق والفردي ومسابقات الناشئين وتمكن من اثبات تفوقه في العاب رماية التراب في جميع الفئات.

واشاد بتطور نتائج الرماة العرب بشكل عام ونتائج منتخبات الكويت لاسيما الناشئون الذين يعتبرون مستقبل الرماية وتطورها في الكويت مؤكدا تطلع المنتخب الى تحقيق مزيد من الانتصارات.

من جهته اشاد الامين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي في تصريح مماثل بحسن سير البطولة العربية للرماية في قطر وبكل ما قدمته اللجنة المنظمة من تسهيلات لانجاح البطولة.

من جانب آخر قال العصيمي ان مجلس ادارة الاتحاد العربي للرماية عقد اجتماعا على هامش البطولة برئاسة رئيس الاتحاد العربي للرماية اعتمد خلاله اقامة البطولة المقبلة في مصر وبطولتين للخرطوش والرصاص في المغرب عام 2015.

يذكر ان البطولة العربية للرماية انطلقت بالدوحة في العاشر من نوفمبر الجاري بمشاركة الكويت السعودية وقطر والاردن ولبنان والمغرب والسودان والجزائر وتونس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*