الرئيسية / رياضة / السعودية وقطر بمواجهة ‘مصيرية’ غدا أمام البحرين واليمن

السعودية وقطر بمواجهة ‘مصيرية’ غدا أمام البحرين واليمن

يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء غد مباراتين بين منتخبات قطر واليمن والسعودية والبحرين تؤهلان الفائز فيهما إلى الدور قبل النهائي لبطولة دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي22).

وفي اللقاء الأول يلتقي المنتخب القطري مع نظيره اليمني ضمن المجموعة الاولى للبطولة في مسعى لحصد النقاط الثلاث خاصة وأن كلا منهما يحمل نقطة واحدة اثر تعادلهما في المباراة السابقة.

وكان منتخب قطر تعادل مع السعودية في افتتاح البطولة بهدف لكل منهما بينما خرجت مباراة اليمن مع البحرين بالتعادل السلبي.

ويأمل الفريقان في تحقيق نتائج جيدة لمواصلة مشوار البطولة لاسيما وأن الخسارة قد تعرض أيا منهما الى فقدان الامل في الوصول الى النهائيات.

وفي اللقاء الثاني وعلى نفس الملعب يستضيف اصحاب الارض السعودية منتخب البحرين ضمن المجموعة الاولى في مباراة تعتبر قمة خليجية.

ويأمل القائمون على الرياضة السعودية إقبال الجمهور على الحضور لمؤازرة المنتخب السعودي بعدما شهد افتتاح البطولة اقبالا ضعيفا.

وكانت الصحافة السعودية والخليجية سلطت الضوء عبر صفحاتها الرياضية اليوم على فوز منتخب الكويت على منتخب العراق في لقائهما أمس.

وافردت معظم الصحف الصور والاخبار التي تشيد بمنتخب الكويت الذي كسر حاجز التعادلات التي سجلتها المنتخبات الخليجية في مبارياتها السابقة بانطلاق البطولة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*