الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود يحضر ووفد من الأشغال لزيارة عمل لوزيرها بمحافظة الفروانية غدا الأحد

الشيخ فيصل الحمود يحضر ووفد من الأشغال لزيارة عمل لوزيرها بمحافظة الفروانية غدا الأحد

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة وكيل وزارة الاشغال العامة المساعد لقطاع الطرق المهندس أحمد الحصان يرافقه وفد من العاملين بالوزارة، للتحضير لزيارة الوزير الإبراهيم غدا للمحافظة وقيادات وزارتي الأشغال والكهرباء بحضور مختاري مناطق المحافظة والجهات المعنية والوجهاء والأهالي بديوان عام المحافظة.

وأكد الشيخ فيصل الحمود على ضرورة الاهتمام بتقديم خدمات فائقة الجودة بالمرافق والبنى التحتية بالمحافظة بوجه عام وعلي صعيد الطرق بوجه خاص، مشددا على توفير خدمات جديدة في عموم مناطق المحافظة.

وأوضح أن زيارة وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء المهندس عبد العزيز الإبراهيم للمحافظة تأتي في إطار حرصنا على تعزيز جسور الثقة والتعاون المتبادل بين المحافظة وكافة الأجهزة الحكومية كل في مجال اختصاصاته، وتبادل وجهات النظر حول عوامل التطوير المنشود في كافة المجالات، فضلا عن تلمس احتياجات المواطنين وتذليل كافة العقبات التى تهدف إلى راحتهم.

الجدير بالذكر أن الشيخ فيصل الحمود عقد اجتماع عمل صباح اليوم السبت بديوان عام المحافظة مع مديري وموظفي المحافظة لعمل الترتيبات اللازمة لزيارة وزير الاشغال المرتقبة غدا، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الزيارة والخروج بأفضل النتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*