الرئيسية / محليات / «التربية»: اختبارات «الحالات الخاصة» في أكتوبر

«التربية»: اختبارات «الحالات الخاصة» في أكتوبر

أقرت وزارة التربية إجراء الاختبارات الاستثنائية للطلبة من اصحاب الامراض المستعصية والحالات الخاصة في اكتوبر المقبل.

وفي هذا السياق، ذكرت مصادر أن ادارة التنسيق ومتابعة التعليم العام تضع لمساتها الاخيرة على جدول اختبارات طلبة الحالات الخاصة والمرضى الذين قبلت طلباتهم اللجنة المختصة، التي تتولى البت في هذه الطلبات، مشيرة إلى أن اللجنة مكونة من وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري وعدد من مديري المناطق ومديري الادارات المركزية، إضافة إلى اطباء متخصصين من وزارة الصحة.

وقالت المصادر إن الاختبارات ستعقد في أكتوبر المقبل، لافتة إلى أن الادارة تعمل على مراعاة الطلبة في عملية وضع مواعيد الاختبارات لاسيما في المرحلة الثانوية، وذلك لاعطائهم الفرصة المناسبة للنجاح.

وأضافت أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من جدول الاختبارات وتحديد المواعيد خلال الاسبوع المقبل، لافتة إلى أن اجتماعا سيعقد منتصف الاسبوع لمناقشة المواعيد المقررة والمقترحات المقدمة بشأنها للبت فيها واعتماد الجدول بشكله النهائي.

يذكر أن «التربية» تعقد اختبارات استثنائية للطلبة من أصحاب الامراض المستعصية وكذلك من كانوا في رحلات العلاج بالخارج ولم يتمكنوا من حضور الاختبارات في الدورين الاول والثاني وبالتالي باتوا بحاجة إلى اختبارات استثنائية حتى لا تضيع عليهم سنة دراسية، وذلك مراعاة لظروف مرضهم ولعدم ضياع مستقبلهم الدراسي أو تأخره.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*