الرئيسية / جرائم وقضايا / إيراني ممنوع من دخول البلاد … كيف سرق أغنام مواطن؟!

إيراني ممنوع من دخول البلاد … كيف سرق أغنام مواطن؟!

سرقة غنم في كبد كشفت عن وافد إيراني موجود «بشحمه ولحمه» على الرغم من وضعه على قائمة الممنوعين من دخول البلاد … فكيف دخل؟!

البداية كانت ببلاغ من مواطن لغرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد اختفاء عدد من الأغنام إضافة إلى محول كهربائي ومعدات، عن طريق شخص تسور جاخوره الكائن بمنطقة كبد، فانتقل إلى المكان رجال الأمن والأدلة الجنائية وقاموا برفع البصمات من المكان ليسجل بعدها قضية سرقة عن طريق التسور أحيلت إلى رجال المباحث لكشف هوية السارق.

التحريات التي أجراها رجال المباحث كشفت عبر مصدر سري أن أحد الحراس في جاخور مجاور لما حصلت فيه السرقة شاهد سيارة «وانيت» ينطلق بها راعيها فجراً، فتم التحري برقم الوانيت، ليتوصل إلى شخص إيراني يدعى علي شماس مواليد 1967، تم توقيفه.

والمفاجأة وحسب مصدر أمني أنه «بالتدقيق على بيانات الوافد الإيراني على الحاسب الآلي لوزارة الداخلية، بعد التأكد من عدم وجود أي أوراق ثبوتية معه، تبين أنه موضوع على قائمة الممنوعين من دخول البلاد».

تم احتجاز الوافد الإيراني على ذمة قضية سرقة تمهيداً لإحالته على جهات الاختصاص لمعرفة كيف دخل البلاد على الرغم من إبعاده عنها، وإن كان نفذ سرقات وجرائم أخرى.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*