الرئيسية / رياضة / مدرب منتخب الكويت فييرا : مجموعتنا هي الاقوى وانا المسؤول عن استبعاد اللاعبين

مدرب منتخب الكويت فييرا : مجموعتنا هي الاقوى وانا المسؤول عن استبعاد اللاعبين

الحقيقة – مراسل الحقيقة في الرياض
شدد جورفان فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت الاول لكرة القدم، في تصريحات صحافية لوسائل الاعلام من مقر اقامة وفد الازرق في فندق ماريوت، على أهمية تحقيق الفوز في المباراة الاولى بالبطولة، وذلك قبل 48 ساعة من مباراة الازرق مع العراق في المجمموعة الثانية بخليجي 22 في الرياض.
واوضح فييرا ان الازرق جاهز للظهور بأفضل مستوياته في البطولة الخليجية، متوقعا ان تشهد النسخة الحالية تنافسا كبيرا بين المنتخبات المشاركة على الفوز باللقب الثاني والعشرين، مؤكدا ان تواجد سبعة منتخبات سبق وان تأهلت لنهائيات كاس اسيا، سيزيد من سخونة المنافسة، كما لم يستبعد المنتخب اليمني من المنافسة.
وشدد فييرا على ان المجموعة الثانية أقوى من الاولى، خاصة انها تضم المنتخب الكويتي صاحب التاريخ الكبير والاماراتي حامل اللقب والمنتخب العماني القوي، بالاضافة الى الفريق العراقي المميز على حد قوله.
وتطرق فييرا الى منتخبات المجموعة الاولى، حيث اكد الاخضر السعودي يملك حظوظا كبيرا لنيل اللقب، في ظل مساندة عاملي الارض والجمهور، كما اكد ان قطر تبني منتخبا جديدا للمستقبل، وان الفريق الحالي جدير بالاحترام، وكذلك المنتخبين البحريني واليمني.
وحول استبعاد اربعة لاعبين من قائمة منتخب الكويت وهم فيصل العنزي وسلطان العنزي وشريدة الشريدة وعامر المعتوق، قال فييرا بانه صاحب القرار والاخير بخصوص اختيار القائمة، مؤكدا تحمله لمسؤولية هذا القرار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*