الرئيسية / محليات / كل عام و (( الحقيقة )) بخير !

كل عام و (( الحقيقة )) بخير !

الحقيقة – إدارة التحرير

في مثل هذا اليوم من عام 2010 انطلقت جريدة الحقيقة الالكترونية ، واليوم تحتفل بالذكرى الرابعة على صدورها.

ومنذ إنطلاقة  في تاريخ 11/11/2010  كانت   هي النافذه الحقيقة لمتابعة الاخبار الحصرية والإنفردات الاخبارية وكذلك التقارير واللقاءات وحرصنا علي قراءئنا ومتابعين الحقيقة عن طريق تويتر والفيس بوك تؤد ان تكشف عن إحصائياتها من تاريخ صدورها إلي يومنا هذا من أحداث وإنجازات.

الاخبار
حيث أضاف مايقارب مليون و500 خبر خلال اربع سنوات في جميع أقسام  إن كانت محلية أو أقتصادية أو عربية أو عالمية بإضافة إلي تقارير واللقاءات الحصرية ،وكان للحقيقة دور في إنتخابات مجلس الامة والبلدي بتغطية الندوات الإنتخابية .

تعليقات والإستطلاع
حرصنا أن نعطي نافذه للقارئ وحرية مطلقة لإبداء رأية عن هذا النافذه عن أي خبر أو موضوع مطروح للحقيقة ،وحرصنا كذلك عدم حذف أي تعليق للقارئ إلا تعليقات التي تسئ للذات الألهية والأميرية ودشنت بالاشهر القليلة الماضية الإستطلاع علي راي القراء من خلال إستفتساء تجرية أسبوعيا علي قرائها .

الزوار والقراء
وكذلك شملت إحصائية google بإن كان زوار الحقيقة يوميا متفاوت مابين 90 الاف فما فوق يوميا وهذا يؤكد حرصنا علي زوارنا وقرائنا محافظين علي مهنية الصحفية .

الكتاب
تميزت   خلال أربع اعوام كاملا بإستقطاب كوكبة من الكتاب حيث دونت أفكارهم وأرائهم علي صحفات الحقيقة بمقالات حصرية وكان كتاب الحقيقة منذ إنطلاقتها ما يقارب 35 كاتب وكاتبة تنوع كتابها في جميع المجالات والافكار .

شعراء الحقيقة
شارك علي صفحات كوكبة متميزة من شعراء عملاقة في شعر ،مواكبين الاحداث السياسية والمحلية والعربية والعالمية ،لهم دور فاعل في هذا المجال .

تويتر والفيس بوك وانستغرام ونبض
وكان زوار عبر مواقع التواصل الإجماعي ((تويتر)) مايقارب 61 الاف متابع بتويتر و (3000) بالفيس بوك، ومايقارب 25 الف بالانستغرام بالاضافة الي حسابات مشتركة اخرى تقوم بنشر اخبار بإنستغرام بالاضافة الي موقع نبض الاخباري كان نصيب 81 الف متابع وبطبع هذا الإعداد إستقطبتها دون أن تضع اي إعلان او اي تسويق لها .

المشاركات
شارك جريدة  الإلكترونية كأول جريدة ألكترونية في معرض الإعلام عام 2011 بالكويت

 

 

خدمات
دشنت   خدمة الوتس أب لمستخدين الأي فون وخدمة بي بي أم لمستخدمين البلاك بيري وكان أعداد المشتركين مايقارب 10 الف مشترك بالاضافة الي خدمة sms التي ترسل  مايقارب 60 الف مسج يوميا تقريبا

 

مسابقة رمضانية ومسابقات أخرى


حرصت  أن تقدم لقرائها العديد من المفأجاة وجرت أول مسابقة رمضانية في أول عام من صدورها حيث طرحت 30 جائزة علي مدار أيام شهر رمضان المبارك وشارك فيها العديد من الأقراء والزوار وبطبع شكلت طابع طيب لدى القراء ، وكذلك حرصت بدعم الرياضة الكويتية بوضع مسابقة لافضل لاعب صاعد شارك بها مايقارب 50 الف قارئ وحصل الفائز بها علي مبلغ 600 دينار مقدم من شركة فور دي ، وكذلك اجرت  مسابقة في كأس العالم لكرة القدم وقدمت جهاز مني آي باد لمن يتوقع بالفوز بكأس العالم .

كركيتر
حرصت  علي ان تنشر أغلب الرسمات من رسم خاصة لها يواكب الأحداث ليطلعها بكشل الفهاكي علي طريق كركيتر .

مراسلينها والعاملين بها
تشكر إدارة تحرير    كل العاملين بها في جميع أقسامها وعلي رأسهم مدير التحرير الاستاذ أحمد الكوس ونائب مدير التحرير عبدالله العصيمي ورئيس القسم الرياضي محمد الجسار ونائب رئيس القسم الرياضي خالد الهيت وكل من ساهم أو عمل أو شارك بوضع لمساته علي  من أخبار أو أفكار أو اي مساهمة أخرى وكذلك مراسلينها في بعض الدول وهذا ان دل يدل علي نجاحكم الذي ظهر به  بصورة طيبه خلال العام بشهادة قرائها.

الحقيقة TV

حرصت  إدارة تحرير الحقيقة تدشين صفحة لها عبر موقع الفيديو YouTube تغطية خاصة لندوات أمة 2012 وجلسات مجلس الأمة

الدعم الفني
لاننسى دور الدعم الفني الذي ساهم بشكل فاعل علي مواجهة المخاطر الفنية خلال عام حيث واجهة  ثلاث هجمات من قراصنة الانترنت محاولين تشوية صورة  ولكن بجهود فريق الدعم الفني برئاسة محمد النويهض وقفو أمامهم باذلين جهودهم لسد ثغرات البرمج لتستمر الحقيقة علي ماهي عليه ولقرائها.

 

 

تتقدم في هذه المناسبة بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان للمتصفحين والمتابعين الكرام، على مشاركتهم لها بهذا النجاح والتقدم وبإذن ستكون كما كانت .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*