الرئيسية / محليات / صادق: توقيع عقد لتصميم كليتي العمارة وعلوم هندسة الحاسوب نهاية الأسبوع المقبل

صادق: توقيع عقد لتصميم كليتي العمارة وعلوم هندسة الحاسوب نهاية الأسبوع المقبل

أعلن مساعد مدير البرنامج الإنشائي لأعمال التخطيط والتصميم والمتابعة بمدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية) د. محمد صادق، أنه سيتم توقيع عقد تنفيذ المباني الجديدة للأنشطة الرياضية غداً الخميس مع شركة شراكة محلية أجنبية، بالإضافة إلى توقيع عقد آخر لتصميم كليتي العمارة وعلوم الحاسوب في نهاية الأسبوع المقبل مع شركة شراكة محلية أجنبية. وأضاف صادق  أنهم يضعون اللمسات الأخيرة على تسليم مشروع كليتي العمارة وعلوم هندسة الحاسوب، لبدء العمل في تصميم الكليتين للشركة المسؤولة، بعد التوقيع معها مباشرة، موضحا في الوقت ذاته أن الشركة المصممة لمشروع الكليتين ستكون مشتركة من أميركا والكويت، وهما شركة HOK الأميركية وKO الكويتية.

وأوضح أن مباني الأنشطة الرياضية سوف تكون مقسمة لملاعب كرة قدم، وصالات رياضية متعددة تحتويها النشاطات الرياضية المختلفة، ومنها كرة السلة وكرة الطائرة، وكل ما يخدم طلبة الجامعة على الصعيد الرياضي، والعمل على توفير كل ما يخص ابنائنا الطلبة,

وأشار إلى أن القائمين على مشروع جامعة الشدادية يعملون على قدم وساق، لإنجاز الأعمال الخاصة بتصميم وتنفيذ المشروع. وبيَّن صادق أن هناك اجتماعات دورية تتم مع الشركات المقاولة والمصممة، للوصول إلى آخر التطورات التي تتم في المشروع، وعمل تقارير مفصلة في ذلك، ورفعها إلى الجهة المختصة، للاطلاع على جميع الإنجازات التي تمت فيها آلية سير العمل في مشروع الشدادية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*