الرئيسية / محليات / مصدر بـ «الداخلية»: الإستراتيجية الأمنية تستهدف السيطرة على الأسواق والمجمعات والمرافق المهمة

مصدر بـ «الداخلية»: الإستراتيجية الأمنية تستهدف السيطرة على الأسواق والمجمعات والمرافق المهمة

أكد مصدر أمني مطلع ان استراتيجية عمل الاجهزة الامنية خلال الفترة المقبلة تعتمد بشكل رئيسي على فرض الأمن والسيطرة خاصة في محيط الاسواق والمجمعات والمرافق المهمة.

وبحسب المصدر الامني فإن الحملات الامنية تتركز بالدرجة الاولى على عملية حفظ الأمن والامان والاستقرار في العديد من مناطق الكويت، وخاصة تلك المزدحمة مكانيا، مشيرا الى ان الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل القطاعات الامنية المختلفة في رصد كل من تسول له نفسه العبث او محاولة الاضرار بمصالح الوطن.

وأوضح ان الحملات الامنية القادمة سوف تركز على ما هو أهم وهو المحافظة على الوطن والمواطن والمقيم وهذا هو الهدف الاساسي في المهام المنوطة بالاجهزة الامنية.

واشار الى أن القطاعات بوزارة الداخلية استطاعت في فترة قصيرة الحد من انتشار بعض الجرائم ويأتي ذلك من خلال عملية البحث والرصد التي تقوم بها الاجهزة الامنية متعاونة في محاربة الجريمة بكل اشكالها وسط المجتمع الكويتي.

وأوضح أن القيادة العليا بوزارة الداخلية طالبت منتسبيها بالعمل على الضبط الامني في جميع الاسواق والمجمعات التجارية التي تحتاج الى رقابة دائمة في ظل الاوضاع الامنية، حيث تم تشكيل فرق امنية في كافة المحافظات تقوم بالمراقبة والرصد كإجراءات استباقية تحد من الجرائم.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*