جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / ‎التربية: صرف 53 مليون دينار للأعمال الممتازة أغسطس المقبل

‎التربية: صرف 53 مليون دينار للأعمال الممتازة أغسطس المقبل

‎كشف الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار عن أن مكافأة المعلم المتميز ستدخل في حسابات المعلمين الأسبوع المقبل ، من الذين تم تكريمهم مؤخراً .

‎وأضاف النجار أنه سيتم صرف الأعمال الممتازة في شهر أغسطس المقبل ، مشيراً إلى أن المبلغ المرصود لها بلغ 53 مليون دينار كويتي ، وأن القطاع المالي جاهز للصرف وبانتظار انتهاء قطاع الشؤون الإدارية من كشوف أسماء الموظفين ، وبمجرد وصول هذه الكشوف يقوم القطاع المالي كحد أقصى بصرفها خلال أسبوعين ، وستشمل الموظفين الإداريين والمعلمين .

‎و مضى النجار قائلاً : من أبرز جوانب الميزانية مكافأة نهاية الخدمة الخاصة بالمعلمين وكذلك فرق العمل والأندية وخلافها ، فالاعتماد الذي أدرج لهذا العام لا يكفي لالتزامات السنة المالية ، ولذلك تم التنسيق مع وزير التربية ووزير التعليم العالي  د.بدر العيسى أنه في حال صدور قانون ربط الميزانية سيتم رفع كتاب من قبل وزير التربية إلى وزير المالية لتعزيز هذا الجانب.

‎وحول مكافأة المتقاعدين وآلية صرفها سواء للمعلمين أو الموظفين الإداريين قال النجار : لا  شك أن إجراءات صرف مكافأة المتقاعدين للمعلمين تسير وفق المطلوب وجارية من دون أية معوقات تذكر ، فقانون رقم 28 لصرف مكافأة المتقاعدين ساري ، وقمنا بصرف مكافأة 18 شهر للمعلم منذ السنة الماضية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*