جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مشاجرة بين سعوديين وقطريين على «ساقطتين» أمام فندق شهير

مشاجرة بين سعوديين وقطريين على «ساقطتين» أمام فندق شهير

شهد شارع جماعة الدول العربية بالمهندسين، ، مشاجرة بين سعوديين وقطريين أمام فندق شهير في المهندسين، عقب خروجهم من كازينو، بسبب الخلاف على قضاء سهرة حمراء، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية بشارع جامعة الدولة العربية وانتشار قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

بدأت أحداث الواقعة، بتلقي اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من شرطة النجدة بتوقف الحركة المرورية بشارع جامعة الدول العربية في المهندسين أمام فندق شهير إثر مشاجرة بين خليجيين.

وعلي الفور انتقلت قوات أمنية من قسم شرطة العجوزة تحت رئاسة العميد عبدالحميد أبو موسى مفتش مباحث وسط الجيزة، والعقيد عمرو البرعي وكيل فرقة وسط الجيزة والمقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة، وتم القبض على 10 متهمين بينهم 5 سعوديين وفتاتين واثنين يحملان الجنسية القطرية وآخر مصري، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية عن الواقعة، أن مجموعة من السياح السعوديين وآخرين قطريين عقب خروجهم من كازينو نشبت بينهم مشاجرة للخلاف على من يصطحب ساقطتين لقضاء سهرة حمراء معهما، وخرجوا إلى الشارع أمام الفندق، مما أدى إلى توقف حركة المرور.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله العميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*