الرئيسية / محليات / “البلدية”: إغلاق محل و طلب غلق 3محلات لفتحهم قبل الحصول على ترخيص صحي

“البلدية”: إغلاق محل و طلب غلق 3محلات لفتحهم قبل الحصول على ترخيص صحي

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت استمرار حملاتها في جميع المحافظات بالتعاون مع إدارة التدقيق و متابعه خدمات البلدية في المحفظات الست , وتأتي هذه الحملات في إطار الحملة التي تنظمها إدارة العلاقات العامة تحت شعار “صحتك تهمنا” ضمن الحملات التفتيشية خلال عيد الفطر المبارك .

و في هذا السياق نفذ فريق الطوارئ  بفرع بلدية محافظه الأحمدي حملة ميدانية استهدفت  ظاهره الإعلانات الغير مرخصة و بالأخص إعلانات التهانئ و التبريكات لعيد الفطر المبارك و الكشف على المطاعم و البقالات للتأكد من صلاحية المادة الغذائية و أسفرت الحملة عن رفع 39 إعلان و تحرير 10 مخالفات .

و بدوره أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلديه محافظه الأحمدي مشعل أبا الصافي بأن هذه الحملة تأتي وفقاً للجدول الذي أعدته إدارة العلاقات العامة بتكثيف الحملات التفتيشية على إعلانات المقامه قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية إلى جانب الكشف على المادة الغذائية في أماكن تداولها , مشيرا إلى أن الفريق سيكثف حملاته للحد من هذه الظواهر و إن الحملات مستمرة طوال أيام العيد الفطر المبارك  .

و أشار أبا الصافي بأن الحملة أسفرت عن رفع 39 إعلان مخالف و إتلاف 10 كيلو من المواد الغذائية و تحرير 10 مخالفات تنوعت ما بين فتح محل قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية و عدم التقيد بقواعد النظافة العامة و تداول مواد غذائية غير مطابقة للشروط الصحية و تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية  إلى جانب إغلاق محل لعدم التقيد بقواعد النظافة و طلب غلق لعدد 3 ” بقالات ” لعرضهم مواد غذائية تالفة و عدم وجود ترخيص صحي للمحل .

و بالختام حذرت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أصحاب المحلات التي تم غلقها إداريا بعدم فتحها قبل الرجوع للبلدية حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية مؤكدة بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون .

و شارك بالحملة كل من رئيس فريق طوارئ فرع بلدية محافظه الأحمدي مشعل أبا الصافي ,و مشرف النوبة (ج) خالد المطيري و كل من المفتشين عبدالله المطيري و عبد العزيز الرشيدي و فهاد الحجاج و عيسى الخرم و من إدارة العلاقات العامة محمد القلاف و معوض عزيز

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*