الرئيسية / محليات / الصايغ.. يلتقي قيادات قطاع العمليات

الصايغ.. يلتقي قيادات قطاع العمليات

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ بزيارة إلى الإدارة العامة لشرطة النجدة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد حيث كان في استقباله مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني اللواء عبدالله العلي ومدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة العميد عبدالعزيز الهاجري ومدير عام الإدارة العامة المركزية للعمليات بالإنابة العقيد عبدالله العتيقي.
وقد نقل لهم اللواء الصايغ تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد.
وأشار اللواء الصايغ إلى أن الأوضاع الأمنية في هذا التوقيت تستدعي الانتباه والحذر واليقظة ورصد كل ما يمس الحالة الأمنية، مؤكداً على تنفيذ الخطط الأمنية المبيتة، والتعاون المباشر مع كافة القطاعات الأمنية، مشدداً على أن أمن الوطن هي القضية الأساسية التي يجب أن يوليها القطاع بكافة إداراته اهتماما أكبر والتأكيد على تنفيذ الخطة الأمنية الاستراتيجية لوزارة الداخلية 2016-2017، التي اعتمدها معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ويتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد.
وشدد اللواء الصايغ على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل وأهمية التواجد في المناطق السكنية ووجود نقاط التفتيش الأمني الثابتة والمتحركة على الطرق، بالإضافة الى جانب القيام بالمساعدات الإنسانية والأمنية والمرورية.
وأكد اللواء الصايغ أن الإدارة العامة لشرطة النجدة لها دور مساند فاعل لجميع الأجهزة الأمنية الميدانية في ضبط الأمن وتنظيم حركة السير وضبط المطلوبين والمخالفين والمتجاوزين على القانون.
وأشاد اللواء الصايغ بجهود العاملين بالإدارة العامة المركزية للعمليات وهاتف الطوارئ (112) الذي يعمل على مدار الساعة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن، لما يقومون به من خلال متابعتهم للبلاغات وتحويلها الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها، والتي تشتمل على أحدث الأساليب والنظم التكنولوجية المتطورة لضمان سرعة وصول البلاغ.
كما أثنى اللواء الصايغ بالدور الذي تقوم به الادارة العامة للدفاع المدني والنقلة النوعية التي تحققت في مجال الأمن وبخاصة في مجال الدفاع المدني والتي تدعم الجهود الأمنية في مواجهة أي طارئ.
وفي ختام الزيارة أعرب عن شكره وتقديره لكافة العاملين في قطاع العمليات متمنيا لهم التوفيق وتواصلهم الدائم فيما بينهم من اجل امن وأمان الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*