الرئيسية / جرائم وقضايا / وفاة سجين واصابة 47 اخرين و4 اطفائيين جراء حريق السجن المركزي

وفاة سجين واصابة 47 اخرين و4 اطفائيين جراء حريق السجن المركزي

تتعامل فرق الإطفاء والإسعاف حالياً مع حريق التهم أحد أجزاء السجن المركزي، مما أدى إلى توقف قلوب 3 أشخاص، وإصابة مالايقل عن 20 آخرين حتى الآن.
وقالت مصادر، إن بلاغاً ورد عن اندلاع النيران في أحد أجزاء السجن المركزي، وفور تلقي البلاغ هرعت فرق الإطفاء والإسعاف إلى داخل السجن، مبينة أن الحصيلة الأولية دلت على إصابة مالايقل عن 20 شخصا بحالات اختناق، لافتة إلى أنه جرى نقلهم إلى مستشفى الفروانية الذي غص بالمصابين، وسيتم نقل أي مصاب أخر إلى مستشفيات الصباح والجهراء.

وذكر مصدر في الطوارىء الطبية  أنه «تم إرسال 17 سيارة اسعاف إلى السجن المركزي، وتم علاج 8 حالات، ونقل ٣ توفوا بعد توقف قلوبهم، ويتم التعامل مع الحدث لحد الآن».

هذا وقالت وزارة الداخلية اليوم إن حريقاً محدوداً اندلع في أحد أجنحة السجن المركزي تتعامل معه فرق الإطفاء حاليا في محاولة للسيطرة عليه مبينة «أنه أسفر عن بعض الإصابات».
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي أن «الحريق الذي اندلع في الجناح الرابع بالسجن المركزي والخاص بالمحكومين في قضايا المخدرات أسفر عن بعض الإصابات التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم».
وأضافت أن الأجهزة الأمنية المعنية تعكف حاليا على التحقيق في الحريق وأسباب اندلاعه.

و آظهرت صور تواجداً أمنياً في أحد أجنحة مستشفى الفروانية الذي استقبل حالات اختناق لنزلاء من السجن المركزي بعد الحريق الذي اندلع في السجن.

 

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*